Saturday 17th April,200411524العددالسبت 27 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تمنح حاملها الدخول المجاني لمباريات الأهلي تمنح حاملها الدخول المجاني لمباريات الأهلي
بطاقة (الراقي) بالنادي الأهلي بين يدي الجماهير

* جدة -محمد الجابري:
شهدت صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي حفل تدشين بطاقة (الراقي) للنادي الأهلي وهي البطاقة التي سيتم تسويقها لجماهير ومحبي النادي الأهلي ومتاحة لكل جماهير الأندية في المملكة للاستفادة منها ومن الخدمات والمميزات العديدة لها من خلال المحبة والوئام بين كل الأندية السعودية.
وقد حضر لمقر النادي منذ وقت مبكر من يوم أمس جماهير غفيرة جاءت تشهد انطلاقة هذه البطاقة ولكي تقتنيها وتستفيد من الخدمات والمميزات لمدة عام كامل.
* وقد حضر رئيس النادي الأهلي أيمن فاضل والمتعهد لتسويق هذه البطاقة مبارك السلمي وذلك من خلال الشركة التسويقية التي يملكها والذي أوضح ان البطاقة ستحتوي على الخدمات العديدة في الفنادق والمستشفيات والأندية الصحية وشركات التأجير والأماكن الترفيهية والمرافق الخدمية التي سيستفيد منها الشخص الذي يقتنيها وأسرته.
* وعلى ذات الصعيد وقع بدر المحيسن نائب رئيس شركة (ستاديا ميديا) العالمية عقداً مع مبارك السلمي لمدة عام يتم بموجبه دخول الحامل لبطاقة (الراقي) جميع مباريات نادي الأهلي لكرة القدم في جميع الملاعب الموجودة في المملكة مع إضافة مبلغ (50 ريالاً فقط) في جميع المباريات.
* وقد أشار الدكتور أيمن فاضل في الكلمة التي ألقاها في الحفل عن شكره لكل من ساعد على فكرة ظهور هذه البطاقة وفي مقدمتهم الأمير خالد بن عبدالله الذي دائماً مايسعى إلى كل ما من شأنه تحقيق المصلحة لنادي الأهلي وجماهيره.
وبين فاضل ان الأمير سلطان بن فهد عندما أطلق على نادي الأهلي النادي الراقي كانت هي الفكرة والاستلهام لتسمية هذه البطاقة الخاصة بالنادي الأهلي بالبطاقة (الراقي).
* وعلى ذات الصعيد بدأت اعداد كبيرة من الجماهير الأهلاوية في شراء هذه البطاقة والتي تبلغ قيمتها (250ريال).
وقد حضر حفل التدشين لاعبو الأهلي خالد قهوجي وصاحب العبدالله واحتفلا مع جماهير الأهلي التي رددت الأهازيج الأهلاوية في أجواء احتفالية كبيرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved