Saturday 17th April,200411524العددالسبت 27 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* فاجأ أمين عام اتحاد الكرة المهندس محمد الطويل جميع الرياضيين بنقده الحاد الذي وجهه للحكم عبد الرحمن الزيد الذي أدار مباراة أحد والأنصار عندما وصفه بأنه لم يكن في مستوى المباراة.
فإذا كان الزيد أحد أبرز الحكام السعوديين ليس في مستوى مباراة في دوري الدرجة الأولى. فذلك معناه أنه ليس هناك حكم في مستوى الدوري الممتاز.!! هكذا فهم الجميع من تصريح الأمين العام.
* عالج سمو الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال الذهبي (السابق) وعضو شرفه الحالي آلام السنين لقاعدة الزعيم بعمل جاد وجبار بذله سموه وكان من نتيجته هذه الإنجازات والبطولات التي عاد صغار الهلال لمعانقتها من جديد.
* كان القهوجي على مستوى المسئولية لقيادة الفريق الأهلاوي في هذه المرحلة الحرجة التي خذله فيها نجوم أخذوا أكثر مما أَعطوا.
فهل يستمر القهوجي بهذا الحضور المميز.؟! أم ينطفىء بسرعة؟ إنها الفرصة التاريخية أمام هذا اللاعب.
* اللاعب الهلالي تركي الشايع ظهر خلال المباريات السابقة التي اتاح له فيها المدرب الفرصة بمستوى متفوق ورائع. الشايع مطالب بالاستمرار في التفوق الفني لضمان استمراره في تشكيلة الفريق وليطوي صفحة الإهمال والتواري السابق.
* لن تصل مكافآت لاعبي أحد والأنصار الصاعدين للممتاز إلى نصف ما ناله لاعبو الحزم بعد نجاتهم من الهبوط..!
* هبوط ناشئي الأهلي إلى دوري المناطق بعد سنوات في الممتاز وكان في بعضها منافساً على البطولة بمثابة مؤشر خطير ينذر بمستقبل مظلم للكرة الخضراء. فهل يتدارك أبناء القلعة صغارهم؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved