Saturday 17th April,200411524العددالسبت 27 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء اليوم على ملعب استاد الملك فهد مساء اليوم على ملعب استاد الملك فهد
بين الهلال والانطلاق إلى نصف النهائي العربي حاجز الطلبة

  يلتقي الهلال عند الساة 8.30 مساء مع الطلبة العراقي اليوم السبت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن ربع نهائي دوري أبطال العرب في كرة القدم. وكانت الجولة الأولى أسفرت عن تعادل الهلال مع الأهلي المصري سلباً، وفوز الزمالك المصري على الطلبة العراقي 2 -1، لكن الأهلي أعلن انسحابه من البطولة لارتباط عدد كبير من لاعبيه بالمنتخب الأول في استعداداته لتصفيات كأس العالم.
وينظر التونسي أحمد العجلاني مدرب الهلال إلى اللقاء على انه نقطة الانطلاق لفريقه نحو نصف النهائي خصوصاً بعد انسحاب الأهلي وانحصار المنافسة بين ثلاثة فرق، ويسعى إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.
وكان الهلال خسر في آخر مبارياته في الدوري السعودي أمام الاتحاد المتصدر في مباراة مؤجلة صفر-1 فتجمد رصيده عند 37 نقطة بفارق الأهداف خلف الشباب الثاني لكنه ما يزال منافساً قوياً على بطاقة إلى المربع الذهبي.
ويسعى الهلال إلى نسيان خسارته أمام الاتحاد والتركيز على مواجهة الطلبة لكنه يعاني من مشكلة إصابات عدد كبير من اللاعبين حيث لم تتأكد مشاركة المخضرم سامي الجابر والمدافع خالد عزيز ولاعب خط الوسط عبد العزيز الخثران والحارس محمد الدعيع.
وكانت لائحة المصابين تضم أصلاً بندر المطيري وفهد المفرج وأحمد الحربي، فيما يتعالج حالياً النجم نواف التمياط في الولايات المتحدة بعد ان تبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وسيعتمد العجلاني على بعض اللاعبين الجاهزين منهم الغامبي سيسيه والعاجي كانديا تراوري والمهاجم الشاب أحمد الصويلح وحسين العلي. ويرى العجلاني أن اللقاء لا يقبل أنصاف الحلول وانه لا بد لفريقه من الفوز لكي يحافظ على أمله في التأهل الى الدور النصف النهائي ويؤكد انه تابع الطلبة ودون سلبياته.
من جهته، يأمل الطلبة في تعويض خسارته في مباراته الأولى أمام الزمالك 1 -2 التي أقيمت في سوريا بفوز على الهلال، ويبرز في صفوفه صالح سدير هداف الفريق والمخضرم حبيب جعفر وعلاء كاظم وأحمد صالح وباسم عباس وحسن التركي.
يدير المباراة طاقم تحكيم من البحرين بقيادة عبد الرحمن دلور ويساعده رجلا الخط سعد سلطان وأكبر حسين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved