Saturday 17th April,200411524العددالسبت 27 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المركز السعودي الصيني للعلاج بالإبر يعيد قدرة الوقوف والمشي لأحد المرضى المركز السعودي الصيني للعلاج بالإبر يعيد قدرة الوقوف والمشي لأحد المرضى

* الجزيرة - نوافذ تسويقية :
حقق المركز السعودي الصيني للعلاج بالإبر الصينية إنجازاً طبياً بعد أن تمكن بفضل الله من إعادة قدرة الوقوف والمشي لأحد المرضى.
وكان المريض عبدالمحسن بن شجاع الحربي قد أصيب بفقدان الوقوف والمشي إثر التهاب بالأعصاب وقام المريض بمراجعة الدكتور/ رياض بن محمد الهجن المتخصص في العلاج بالإبر الصينية وبعد عدد من الجلسات العلاجية تحسنت ولله الحمد حالة المريض بشكل ملحوظ وأصبح قادراً على الوقوف والمشي.
من جانبه أوضح د. الهجن مدير عام مراكز السعودي الصيني للعلاج بالإبر الصينية أن العلاج بالإبر الصينية حقق اعترافاً بجداوه على مستوى العالم وهو يلاقي الآن إقبالاً كبيراً من مختلف المرضى نظراً لاستخدامه طرقاً حديثة مستقاة من العلاج الصيني القديم بالإبر الصينية.
من جانبه عبر والد المريض الأستاذ/ شجاع الحربي عن خالص شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها د. الهجن مؤكداً اعتزازه بهذه الكفاءة السعودية الرائدة في المجال الطبي وخصوصاً في مثل هذه التخصصات الطبية النادرة كما شكر الطاقم الطبي الصيني على هذا النجاح المتواصل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved