Saturday 17th April,200411524العددالسبت 27 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استشهاد شاب فلسطيني وارتفاع عدد المصابين إلى 23 استشهاد شاب فلسطيني وارتفاع عدد المصابين إلى 23
جيش إسرائيل يدمر 30 منزلاً قبل انسحابه من مخيم رفح

  * رام الله - رفح - الوكالات:
استشهد شاب فلسطينى بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلى فى منطقة الشعوب برفح جنوب قطاع غزة.
وصرح الدكتور علي مرسي مدير مستشفى أبويوسف النجار فى رفح بأن الشهيد ويدعى على محمود برهوم (19 سنة) أصيب بطلق نارى فى الرقبة دخل من الجهة اليمنى وخرج من اليسرى مما أدى إلى استشهاد الشاب.
وقال إن شقيق الشهيد ويدعى يونس أصيب بطلق نارى فى الفخذ الأيسر وتجرى له جراحة لاستخراج الشظايا ليرتفع بذلك عدد المصابين منذ بدء التوغل الإسرائيلى فى منطقة الشعوب برفح الى 23 فلسطينيا جراح اربعة منهم خطيرة.
وذكرت مصادر امنية فلسطينية وشهود عيان امس الجمعة ان الجيش الاسرائيلي دمر كليا اكثر من ثلاثين منزلا خلال عملية التوغل التي قام بها في مخيم رفح للاجئين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة، قبل انسحابه ليل الخميس الجمعة.
وقال مصدر امني ان قوات الاحتلال التي توغلت ليل الاربعاء الخميس في منطقة بلوك (ج) في مخيم رفح دمرت اكثر من ثلاثين منزلا كليا وعددا اخر من المنازل جزئيا، بينما تضررت عشرات المنازل بالقصف بالرشاشات الثقيلة والقذائف المدفعية.
وأضاف إن القوات الإسرائيلية انسحبت ليل الخميس الجمعة من المنطقة.
واوضح المصدر الامني نفسه ان منطقة سكنية باكملها دمرت وسويت منازلها بالارض (...) وكأنها لم تكن (موجودة) من قبل مما ادى الى (تهجير جديد لعشرات الأسر الفلسطينية التي باتت بلا مأوى بفعل العدوان والجرائم الإسرائيلية).
وقال شهود عيان من سكان المخيم ان القوات الاسرائيلية ألحقت دمارا كبيرا بالطرقات والبنية التحتية (...) حيث دمرت شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي واقتلعت الطبقات الأسفلتية على الطرق وأحدثت حفرا كبيرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved