Friday 16th April,200411523العددالجمعة 26 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتبر فوز الكويت على العراق غير كافٍ للأخضر.. فهد الحميدي: اعتبر فوز الكويت على العراق غير كافٍ للأخضر.. فهد الحميدي:
لعبنا في مسقط مهاجمين لكن الحكم حرمنا ثلاث جزائيات بشهادة العمانيين والحظ عاند بشير

  * مسقط- هاتفياً- عيسى الحكمي:
اعتبر فهد الحميدي مدير منتخبنا الاولمبي لكرة القدم نتيجة التعادل التي عاد بها المنتخب من مباراته مع عمان في اطار التصفيات الآسيوية النهائية لاولمبيات اثينا رصيداً جيداً قياساً وقوة عمان الذي لعب بكامل صف المنتخب الاول الى جانب انها ابقت الخطوط قوية في اقوى المجموعات الآسيوية الاولمبية.
واعترف الحميدي بتأثير الغيابات التي خلفتها الاصابات للاعبين سلمان الخالدي وخالد عزيز وعبدالله الدوسري قبل المباراة وناجي مجرشي على التكتيك نظراً لما يمثله اللاعبون من أهمية على مستوى خارطة الفريق.
ونفى الحميدي ان يكون التعادل خيارا مفضلاً للمنتخب قبل المباراة قائلاً لم نلعب للتعادل والفوز كان هدفنا الرئيس لحصد النقاط الثلاث والرد على التعادل المفاجىء الذي حققه المنتخب العماني في مباراة الذهاب على ارضننا قبل ثوان من النهاية. ويضيف الحميدي (طريقة لعبنا) بمهاجمين وخلفها الثنائي عبده وأحمد عطيف تؤكد اننا لعبنا بخطة هجومية وبحثاً عن الاهداف وهي طريقة لاول مرة نلعب بها فالمعتاد قيام عزيز والغنام بدور دفاعي وفي الامام لاعب واحد خلف المهاجمين وحتى عندما دخل تيسير الجاسم كان توجيها هجوميا لاستغلال المساحات التي تركها العمانيون.
ويتابع مدير المنتخب حديثه عن لقاء عمان قائلاً ( صحيح ان عمان امتلك الكرة لكننا كنا الاخطر وبرأيي الشخصي هناك ضربة جزاء لنا في الشوط الاول للمجرشي لكن وجهة نظر الحكم التي نحترمها لم تكن ترى ذلك كما ان كرة صالح بشير في بداية الشوط كانت تكفي لحسم الامور الا ان التوفيق لم يكتب نصيباً فيها الى جانب اعاقة عبدالرحمن البيشي ( مرتين) في الشوط الثاني داخل منطقة الجزاء بشكل واضح لكن الحكم واصل التجاهل رغم ان العمانيين انفسهم قالوا لنا بعد المباراة ان اعاقة البيشي واضحة ولا تحتاج لاجتهاد حتى تحتسب ضربة جزاء.
ووصف الحميدي نتيجة الكويت والعراق التي انتهت لصالح الاول (2-صفر) انها جيدة لمنتخبنا الذي تساوى مع العراق في الصدارة بست نقاط بيد انه استدرك قائلاً (لن نلتفت لغير مبارياتنا ونحن ندرك صعوبة المجموعة التي فاجأنا الاتحاد الآسيوي بتصنيفها الغريب فهي تضم افضل المنتخبات بدليل التقارب النقطي الذي سيجعل تحديد المتأهل مرهوناً بآخر مباراة وخروج اي منتخب امراً صعباً قياساً بمستوياتهم وقوة الاداء الذي يقدمونه في التصفيات.
وطالب فهد الحميدي في ختام تصريحه الهاتفي ل (الجزيرة) الجماهير السعودية بالوقوف خلف الاخضر في مباراتيه القادمتين حتى يحقق البطاقة المؤهلة لاثينا ويتجاوز منعطف المجموعة القوية جداً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved