Friday 16th April,200411523العددالجمعة 26 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتحاديون يزورون جمعية الأطفال المعاقين بجدة الاتحاديون يزورون جمعية الأطفال المعاقين بجدة

قام عدد من لاعبي الفريق الأول بنادي الاتحاد برئاسة إداري الفريق الأستاذ حمد الصنيع ونائب المشرف على العلاقات العامة بالنادي الأستاذ يوسف النجار واللاعبون باسم اليامي وحمزة إدريس والحسن اليامي وصالح الصقري والمحترف المصري في صفوف الفريق الاتحادي إسلام الشاطر بزيارة جمعية الأطفال المعاقين بمدينة جدة صباح يوم أمس الأول.
وكان في استقبالهم نائب رئيس الجمعية الأستاذ خالد حبش الذي قدَّم شرحاً كاملاً عن مرافق الجمعية وأهدافها الخيرية في خدمة هذه الشريحة من المجتمع.. بعد ذلك شاهد الجميع عرضا سينمائيا عن نشاطاتها، ثم قام الجميع بالتجول داخل أقسامها، وقد حرص الأطفال على التقاط الصور التذكارية مع نجوم الاتحاد وكأس بطولة ولي العهد التي أحرزها الفريق مؤخراً وكانت الفرحة واضحة على وجوه الأطفال.
وفي نهاية الزيارة شكر الأستاذ خالد حبش نادي الاتحاد على هذه الزيارة التي تزيد الترابط بين الأندية الرياضية وهذه الجمعيات الخيرية. وأضاف قائلاً: كما يعلم الجميع بإن الإعاقة حرمت هؤلاء الأطفال من الذهاب إلى الملعب ومشاهدة النجوم على الطبيعة مثل أقرانهم وهذا يفسر السعادة الكبيرة التي تغمرهم في ظل وجود اللاعبين في الجمعية، كما أن هذه الزيارة تسلط الضوء أكثر على الأطفال المعاقين من خلال التغطية التي ترافق مثل هذه الأنشطة الاجتماعية ونأمل أن تكون دافعاً لباقي الأندية للقيام بخطوات مشابهة في المستقبل إن شاء الله.
من جانبه ذكر إداري الفريق حمد الصنيع أن مثل هذه الزيارات هي أمر واجب علينا من باب التكافل الاجتماعي الذي أوصانا به ديننا الإسلامي الحنيف تجاه هذه الفئة من المجتمع، ولقد كانت سعادتنا كبيرة لأننا استطعنا إدخال الفرحة في قلوب هؤلاء الأطفال.. وأوضح الصنيع أن هذه الزيارة تمت بالتنسيق مع سمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود رئيسة اللجنة النسائية بالجمعية.
يذكر أن رئيس النادي الأستاذ منصور البلوي اعتذر عن الزيارة بسبب بعض الظروف الطارئة في آخر لحظة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved