Friday 16th April,200411523العددالجمعة 26 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السبيعي يشدد على عدم الاستهتار بالخصم : السبيعي يشدد على عدم الاستهتار بالخصم :
الأمير بندر بن محمد أضاف الكثير للهلال ويستحق نجومية الموسم بلا منازع

* كتب- عبدالعزيز العبيد:
بارك المدرب السعودي سعد السبيعي عضو الجهاز الفني الهلالي السابق للأمير بندر بن محمد المشرف العام على الدرجات السنية بالنادي حصول درجة الناشئين على بطولة الدوري الممتاز لهذه الفئة بعد غياب دام فترة عن البطولات لهذه الفئة.
وأشاد السبيعي بالعمل الذي قام به بندر بن محمد خلال توليه الاشراف على درجتي الناشئين والشباب حيث انقذ الثاني من الهبوط الموسم الماضي وينافس حالياً على بطولة الدوري فيما حقق الاول البطولة بكل استحقاق وذلك بعد اللمسات التنظيمية والانسانية في التعامل مع الجميع ومنح الصلاحيات لمن يستحقها والعمل بشفافية مع الاجهزة العاملة وهي الامور التي اضافها احد ابرز من رئيس الهلال او من قدم اكبر النجاحات في العمل مع الدرجات السنية في وقت سابق. وقال السبيعي (هذه النجاحات المتتالية والمتواصلة للأمير بندر شاهد كبير على جودة العمل الذي يقدمه اينما حل ومن أي موقع وهو يستحق ذلك لانسانيته الجمة وتعامله الراقي مع الجميع واضافته المميزة للعمل الجماعي وبالفعل هو يستحق ان يكون نجم هذا الموسم).
كما قدم المدرب الذي اعتذر بالاتفاق مع الأمير بندر عن مواصلة العمل منذ منتصف الموسم لظروفه العائلية والعملية مباركته لرجالات الهلال على كافة المستويات نظير دعمهم وثقتهم ووقفاتهم المخلصة تجاه ناديهم كما اشاد ايضاً بجميع الاجهزة المشرفة بالنادي من ادارة مروراً بالاجهزة الفنية والطبية واللاعبين الذين قدموا جهداً مميزاً خلال الموسم.
ومع اشادته بجميع لاعبي الهلال الا ان السبيعي اكد على نجاح سياسة استقدام عدد من اللاعبين الى النادي والذين اضافوا ايجابيات كثيرة وكونوا فريقاً متكاملاً مع المواهب الموجودة ليقدم للجميع عمل مثمر على مستوى الدرجتين.
وفي الختام شدد السبيعي على ضرورة الاستمرار في الثقة بالنفس من قبل لاعبي الهلال وخصوصاً درجة الشباب بالنادي والذين يجب عليهم ايضاً الا يصلوا لمرحلة الثقة الزائدة او الاستهتار بالخصم حتى يحسموا مساء اليوم الجمعة بطولة الدوري لمصلحتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved