Friday 16th April,200411523العددالجمعة 26 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدريد ولندن وروما ترفض التفاوض مدريد ولندن وروما ترفض التفاوض
ابن لادن يتوعد أمريكا وإسرائيل ويعرض الصلح على أوروبا

* مدريد - دبي - الوكالات:
دعا وزير الخارجية الإسباني المقبل ميغيل انخيل موراتينوس أمس الخميس إلى (تجاهل) الرسالة المنسوبة إلى أسامة بن لادن التي برر فيها زعيم تنظيم القاعدة اعتداءات مدريد في 11 آذار/ مارس كما رفضت لندن فكرة التفاوض مع القاعدة ووصفتها بأنها (سخيفة) رداً على عرض (الصلح) على الدول الأوروبية.
من جهته أعلن وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني أن التعامل مع أسامة بن لادن (غير وارد) وكان أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة قد قال في شريط بثته قناتا العربية والجزيرة: إنه لا هدنة مع الولايات المتحدة وإسرائيل لكنه قال (بن لادن في الشريط المنسوب إليه): ان التفجيرات التي شهدتها العاصمة الاسبانية مدريد يوم 11مارس/ اذار وقتل فيها 191 هي عقاب لسياسة مدريد في العراق وأفغانستان وفلسطين.
وتوعد المتحدث بالثأر لمقتل الشيخ احمد ياسين مؤسس حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية (حماس) الذي اغتالته إسرائيل في شهر مارس/ اذار لدى خروجه من أحد مساجد غزة بعد ان أدى صلاة الفجر.
وقال المتحدث في الشريط: إن ما حدث في 11 سبتمبر، ايلول مشيرا إلى الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة عام 2001 وما حدث في 11 مارس/ اذار مشيرا إلى التفجيرات التي استهدفت قطارات في العاصمة الاسبانية مدريد الشهر الماضي هو رد على ما ارتكبه الغرب.
وهاجم المتحدث بشدة الرئيس الأمريكي جورج بوش وحلفاءه الأوروبيين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved