Friday 16th April,200411523العددالجمعة 26 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هددت بنقل العمليات إلى بغداد..سرايا المجاهدين : هددت بنقل العمليات إلى بغداد..سرايا المجاهدين :
رعايا أمريكا وحلفاؤها أهداف للخطف

* دبي - موسكو - الوكالات:
قالت جماعة عراقية تحتجز ثلاثة يابانيين في بيان أذاعته قناة العربية أمس الخميس : إن الأمريكيين ورعايا قوىالاحتلال الأخرى بالعراق سيكونون الأهداف الرئيسية لعمليات الخطف.
وقالت القناة التي يقع مقرها في دبي: إن سرايا المجاهدين سلمت رسالة بخط اليد بهذا المحتوى لصحفي فرنسي أفرجت عنه أمس الاول بعد ثلاثة أيام من خطفه بالقرب من بغداد وذلك بعد أن تأكدت الجماعة أنه لا يمثل الاحتلال الأمريكي.ونقلت العربية عن الرسالة أن الأمريكيين ورعايا الدول المشاركة في الاحتلال سيكونون الهدف الأول لعمليات الخطف يليهم رعايا الدول المؤيدة للاحتلال.
وجاء في الرسالة تعلن سرايا المجاهدين أنها قد أفرجت عن الصحفي أليكس جوردانوف بعد أن تأكدت من هويته وأنه لا يعمل للاحتلال الأمريكي واستجابة لنداء هيئة علماء المسلمين بإطلاق سراحه.وقادت فرنسا معارضة للحرب التي قادتها الولايات المتحدة بالعراق وليس لها قوات تعمل إلى جانب القوات الأمريكية هناك.
وهددت سرايا المجاهدين بنقل العمليات ضد قوات التحالف في العراق إلى العاصمة بغداد بدءاً من امس الخميس ولمدة تسعة أيام، ودعا المنشور الذي حصلت وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) على نسخة منه سكان بغداد إلى عدم الخروج من المنازل وعدم الذهاب الى المدارس والجامعات والدوائر والتجوال في الاسواق.. كما دعا أصحاب المحال التجارية جميعاً الىاغلاق متاجرهم.وأكد أن (سرايا المجاهدين في مدينة الرمادي والخالدية والفلوجة قرروا نقل نار المقاومة إلى العاصمة بغداد بالتعاون مع ميلشيا جيش المهدي) التابعة للزعيم الشيعي الشاب مقتدى الصدر.
وفي غضون ذلك كثفت القوات الامريكية في بغداد من دورياتها في مختلف الازقة والاحياء كما اقامت نقاطا للتفتيش واحاطت ابنيتها ومقراتها باسلاك شائكة وكتل اسمنتية تحسباً لوقوع عمليات ضدها.
كما قامت سيارات من الشرطة العراقية بالانتشار بالشوارع الرئيسية وعند مداخل المدينة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved