Thursday 15th April,200411522العددالخميس 25 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشروع الأمير سلمان للمعوقين بحائل مشروع الأمير سلمان للمعوقين بحائل

استبشر أهالي حائل بالخبر الذي نُشر بجريتنا الغراء في العدد- 11442- الصفحة الثالثة الذي مفاده قرب إنشاء مركزالأمير سلمان للمعوقين بحائل، فنزل هذا الخبر على أهل حائل بالبهجة والفرح وخصوصاً أن المنطقة بحاجة ماسة له، وأكثر من استبشر بهذا هم من يعانون من الإعاقة سواء هم أو من يعولون من ذوي الإعاقة وهذا ما عُرف عن جمعية الأطفال المعاقين وعن جهودها، حيث يعد هذا المركز السادس من نوعه لإيصال الخدمات لكافة مناطق مملكتنا الحبيبة والتي هي بأمس الحاجة، حيث يعد هذا المركز الذي سيقام بمشيئة الله تعالى على مساحة أرض تصل إلى أكثر من اثني عشر ألف متر مربع ويبلغ الإجمالي للمسطحات المبنية 2500 متر مربع، ولأن خدمة أصحاب الاحتياجات الخاصة هو ديدن هذه الدولة - حفظها الله تعالى - فلم تأل الدولة عن تقديم المساعدة لهم ومد يد العون. والدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو النائب الثاني الأمير سلطان بن عبد العزيز قدَّمت ولا تزال تقدِّم الكثير من الخدمات لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.
كما يهتم المركز بالمعاقين- حسب الجريدة العدد المذكور- طبياً وتعليمياً مع توفير خدمة السكن لهم. والواجب على كل مواطن محب للإنسانية أن يقدِّم ما بوسعه لذوي الاحتياجات الخاصة.
وأكبر دليل على اهتمام وتجاوب المواطن السعودي وحبه لأعمال الخير هو ما ذُيِّل به هذا الخبر وهو أن معالي الدكتور ناصر الرشيد- جزاه الله كل خير وجعلها بموازين حسناته- قد تبرع للمشروع باثني عشر مليون ريال دعماً منه لإنشاء هذا المركز وسرعة في تلبية احتياج هذه المنطقة وتأمين مركز متخصص يقدِّم الرعاية الشاملة المجانية للمعاقين.
فالشكر أولاً لله سبحانه وتعالى ثم لسمو الأمير سلمان بن عبد العزيز وللأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز, وكذلك الشكر لجمعية الأطفال المعوقين والشكر موصول لمعالي الدكتور ناصر الرشيد.
ونختم بالشكر مرة أخرى لجريدتنا الغراء- جريدة الجزيرة- التي تعوَّدنا منها مثل هذه الأخبار السارة.

بدر عبد الله عبد الرحمن الجلعود
حائل- مدينة سميراء -سميراء ص. ب 111


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved