Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاستشارات النفسية الاستشارات النفسية
محمد بن صالح الحمادي ( * )

الصحة النفسية أمر حيوي مهم لكن هذه الصحة يهملها الكثيرون إلا أن الاختصاصيين النفسيين والمعنيين بالرعاية الصحية بوجه عام والمعنيين بالرعاية النفسية يجدونها غاية في الأهمية.
ومع تنامي التحديات والصعوبات في حياة الإنسان هذه الأيام تنامت - أيضاً - احتياجاته النفسية، ولذا كانت حاجة المجتمع لهذا الجانب وكان واجب العاملين في القطاع الصحي على الأوجه الأخص في توفير خدمات وبرامج تعنى بالإرشاد والتوجيه الطبي النفسي كجانب مهم من حياة الإنسان بما يكفل أداءه للدور الفاعل في مجتمعه وعطاءه والعيش بهناء واستقرار.
وإيماناً من إدارة مستشفى الحمادي بهذا الأمر ولأنها تؤدي رسالة إنسانية وتهتم في جوانب خدمة المجتمع، وتلبية لمقترحات القراء الأكارم فقد تم تخصيص زاوية خاصة تحت مسمى (استشارات نفسية) وستطل عليكم بإذن الله من خلال هذه الصفحة الطبية الأسبوعية التي يقدمها المستشفى، ويسر الاستشاريون والإخصائيون في الطب النفسي أن يتلقوا تساؤلاتكم واستفساراتكم للإجابة عنها.
لأنه يسعدنا أولاً وأخيراً أن نسهم في عملية الوعي الصحي ، وأن نشارك قراءنا الكرام آلامهم وآمالهم أفراحهم وأحزانهم ونتحرى أن نسهم في سعادتهم وراحتهم النفسية التي نصبو اليها دائماً لننال منهم كل الرضا والحب ، ونأمل ألا يتردد أحبتنا في عرض أسئلتهم واستفساراتهم على عنوان المستشفى بريدياً أو إلكترونياً أو عبر الفاكس, وسلامة الجميع من كل شر.

( * ) المدير العام


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved