Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتذر لإدارة القادسية خطياً اعتذر لإدارة القادسية خطياً
بيفارنيك يرفض الاتفاق والشباب ويبحث عن فريق درجة ثالثة
عودة حكمي للتدريبات وعبدالسلام من الكويت

* الدمام - سامي اليوسف:
طلب المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم المدرب التشيكي جان بيفارنيك من ادارة الكرة ضرورة توفير مباراة ودية واحدة على الاقل خلال الاسبوع الجاري مع احد فرق اندية الدرجة الثالثة في المنطقة الشرقية رافضاً اللعب مع فريق ممتاز كالاتفاق او الشباب ويؤكد اداري الفريق وليد الناجم ان المباراة سيكون موعدها على الارجح عقب صلاة العشاء ليوم الثلاثاء على ملعب النادي في الخبر.
وقد دخل للتدريبات اللاعب الدولي عبده حكمي الاربعاء الفائت بعد شفائه من الاصابة في كاحل القدم وخلت عيادة القادسية تقريباً من اللاعبين المصابين.. بعد شفاء عبده وجابر حقوي وسلمان الخالدي فيما اكد المهاجم المخضرم صالح القنبر لادارة ناديه ان قرار الاعتزال نهائي ولا رجعة فيه.
في الوقت الذي يشهد فيه انتظام المهاجم ياسر القحطاني في التدريبات حضوراً متقطعاً لاسباب بعضها مقنع والبعض الآخر منها غير ذلك.
ويتابع اداريو ومدربو القادسية لكرة القدم منافسات بطولة الدورة المدرسية الثانية التي يستضيف مبارياتها ملعب النادي منذ امس السبت لمدة سبعة ايام لمراقبة اللاعبين البارزين تحسباً لكسب توقيعهم في سجلات القادسية كما عاد مهاجم الفريق عبدالسلام العنزي للانضمام للتدريبات في اعقاب عودته من الكويت التي امضى فيها قرابة خمسة ايام في اجازة منحها اياه الجهاز الاداري بعد موافقة المدرب لزيارة عائلية.
وتتوقع مصادر الجزيرة ان يتقدم مدرب الفريق بيفارنيك في غضون الايام القليلة المقبلة بخطاب اعتذار لمجلس الادارة القدساوية على انتقاده للعمل الاداري في النادي من خلال حوار أُجري معه مؤخراً بعد ضغوط من قبل بعض اعضاء مجلس الادارة خصوصاً ان الحوار كان موثقاً ولا سبيل للمدرب الى نفيه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved