Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قبل مواجهة الصفاقسي التونسي قبل مواجهة الصفاقسي التونسي
مدرب الأهلي «فالمير»: لن أطلب من اللاعبين تحقيق الفوز والمشعل يشارك بشروط

*كتب-محمد الجابري:
تحدث مدرب الأهلي فالمير ل(الجزيرة) عن لقاء فريقه أمام الصفاقسي التونسي مساء اليوم ووصف هذا اللقاء بأنه مواجهة صعبة للغاية في ظل قوة الفريق التونسي وما يضمه من لاعبين أصحاب خبرة وأداء جيد ميدانياً والتكتيك الفني السليم والانتشار الصحيح داخل أرض الملعب وإجادة التحرك (بكرة أو دون كرة).
وعن فريقه تحدث فالمير (قائلاً): الكل يعلم أن هناك غيابا عناصريا كبيرا في صفوف الفريق من جراء عدم امكانية مشاركة أغلب اللاعبين الأساسيين لأسباب مختلفة وظروف خارجة عن الإرادة وبدواع عديدة.
وأنا كمدرب للفريق لن أضع أمامي الأعذار ولكن سأعمل جاهداً على توفير الحلول واخضاع كل الظروف وتسييرها لصالح الفريق ورغم صعوبة المهمة إلا ان العمل والتحضير كانا جيدين ليتحقق للفريق مايريد.
وعن نيته للعب بطريقة دفاعية والخروج بالتعادل وهو ما اتضح من خلال التدريبات الأخيرة للفريق قال فالمير من المنطقي والبديهي وأنا أواجه فريقا عنيدا وقويا مثل فريق الصفاقسي يلعب على أرضه وبين جماهيره ان ألعب بهذه الطريقة وهكذا تفكيري وكهدف أولي للحصول على نقطة وتحقيق التعادل ولن أطلب من اللاعبين فوق طاقتهم والضغط عليهم لتحقيق الفوز لاسيما وأن أغلب عناصر الفريق المشاركين من اللاعبين الشباب وبعض اللاعبين الذين غابوا عن مشاركة الفريق في وقت سابق وبالتالي يكون تعودهم على أجواء المباريات قد انخفض بدرجة كبيرة.
ولكن إذا حالف الفريق التوفيق وتحقق الفوز فإن هذه ستكون سعادة كبيرة لجميع الأهلاويين ومشوارا كبيرا يكون قد قطعه الفريق في هذه المرحلة.
وعن إمكانية مشاركة طلال المشعل في هذا اللقاء قال طلال المشعل لاعب مهم وإذا كان جاهزاً من النواحي اللياقية والبدنية والفنية فستكون مشاركته أكيدة ولكن لو وجدنا أنه غير جاهز أو أن المشاركة ستؤثر على حالته الصحية فلن نغامر به ويهمنا سلامة اللاعبين جميعاً.
والنتيجة الايجابية سنحاول تحقيقها ببقية عناصر الفريق الذين سيبذلون أقصى ما يستطيعون وأتمنى لهم التوفيق وان يكونوا أهلاً للثقة ويحققوا ما تتمناه جماهيرهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved