Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد اجتماعه بالإدارة عبد الله الجمعان: بعد اجتماعه بالإدارة عبد الله الجمعان:
أنا منضبط ولا مجال لمساومة الهلال!

* كتب - أحمد العجلان:
اجتمع مهاجم الهلال عبد الله الجمعان يوم أمس الأول بعضو إدارة الهلال الأستاذ عادل البطي وقد كان الاجتماع حول وضع المهاجم الجمعان وتغيبه عن التمارين بعض الفترات.. وقد أجرت (الجزيرة) اتصالاً هاتفياً باللاعب عبد الله الجمعان الذي أكد أن الاجتماع كان اجتماعاً عادياً وعقد بشكل عفوي. وأوضح الجمعان أن ما تم بينه وبين البطي في الاجتماع كان يدور حول وضعه.. وقال إن الإدارة وجهت لي بعض الأسئلة وعن ما يجول في خاطري حول وضعي مع الفريق. وكشف الجمعان أنه قال إنه ليس لديه أي مشاكل مع الفريق وأنه لا يوجد لديه حالياً أي طلبات، ورفض الجمعان أن يكون لديه أي فكرة لمساومة الفريق، وقال لا مجال لمساومة الهلال وأنا لا أفكر مطلقاً بمثل ذلك لأن الهلال كبير ولا يهتز بمساومة أحد.
وأشار الى أنه قد يطالب في يوم من الأيام بمستحقات أو شيء آخر ولكن لا تصل إلى حد المساومة. ونفى الجمعان أن يكون لاعباً غير منضبط، وقال أنا منضبط وأتمرن بشكل يومي حتى في حال سفر الفريق وعدم وجود أحد في النادي، مؤكداً أن غيابه عن تمارين الفريق الأيام الماضية كان بسبب ظروف الأمطار.
وامتدح الجمعان عضو مجلس الإدارة الجديد الأستاذ عادل البطي وقال إنه مكسب حقيقي للإدارة وشخص مثقف وواعٍ ومتفهم. يذكر أنه قد أثيرت في الأيام الماضية وفي الأعلام وجود مشاكل بين نادي الهلال ومهاجمه عبد الله الجمعان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved