Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن سمو وزير الداخلية نيابة عن سمو وزير الداخلية
الأمير مقرن يدشن الحملة الوطنية الأمنية والمرورية الرابعة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية دشن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس فعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية في مرحلتها الرابعة على مستوى المملكة وتستمر لمدة أربعين يوما التي تنظمها وزارة الداخلية تحت عنوان (اللبيب بالإشارة) وذلك بفندق الميرديان في المدينة المنورة.
وفور وصول سموه قام بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للحملة الوطنية الرابعة ثم شرف سموه الحفل الخطابي الذي القى خلاله مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني كلمة أكد أن الدور الكبير والمتعاظم لوسائل الإعلام في تشكيل المعارف الخاصة والعامة لم يعد خافياً على احد لافتاً النظر إلى ادراك مديرية الامن العام لقيمة هذا الدور ومن خلال ذلك قامت بتوجيه من سمو وزير الداخلية بتنظيم حملات إعلامية مكثفة خلال الأعوام الماضية رغبة في التواصل مع أفراد المجتمع ومؤسساته ولاستغلال التأثير الإعلامي في التقليل من الاخطار الناتجة عن الاستخدام الخاطىء للمركبات والتنبيه من بعض الثغرات التي ينفذ من خلالها المجرمون بغية التقليل من فرص ارتكابهم الجرائم، ونوه بجهود رجال الأمن الذين يسعون لتحقيق هدف نبيل وهو توفير أعلى درجات الأمن والاستقرار والسلامة العامة لكل المواطنين والمقيمين.
وعدَّ الحملات الإعلامية التوعوية إحدى الطرق التي يتم انتهاجها لنشر الوعي الأمني، وقال اإننا ننتظر نقلة نوعية في مراقبة الحركة المرورية وضبطها آلياً باستخدام التقنية المطورة مع الاستفادة من ذلك في النواحي الأمنية ولكن ذلك سيكون مثمراً وإيجابياً أكثر إذا تطورت وسائل النقل العام وانتشر استخدامها على الطرق السريعة وفي المدن إلى درجة تقنع الناس بجدوى استخدامها في التنقل والتقليل من الاستخدام الفردي للسيارات الخاصة بشكله الحالي.
بعد ذلك تتابع إلقاء الكلمات والقصائد الشعرية حيث ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم كلمة رئيس مجلس الشركة السعودية للتأمين (ميثاق) الراعي الحصري للحملة.
عقب ذلك دشن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز فعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية في مرحلتها الرابعة معرباً سموه عن سعادته لرعاية الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية.
وحضر تدشين الحملة أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبد العزيز الحصين ووكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وعقب حفل الافتتاح توجه مدير الامن العام إلى مقر الخيمة الأمنية المقامة بهذه المناسبة بطريق سلطانة..حيث قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض وتجول داخل أرجاء المعرض واستمع إلى شرح عن محتوياته والذين يشاركون فيه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved