Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دورات تدريبية نسائية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة دورات تدريبية نسائية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة

* جدة - ياسر خليل:
تقيم الندوة العالمية للشباب الإسلامي ممثلة في اللجنة النسائية بجدة سلسلة من الدورات التدريبية على يد نخبة من الأساتذة والمختصين في إدارة التدريب، حيث يتحدث في الدورة الأولى يومي الاثنين 22 والاربعاء 24-2-1425هـ الدكتور علي شراب، مستشار في التطوير البشري والتدريب عن التغيير الفعال في حياتنا ومتى تبدأ رحلة التغيير، ومن أين ننطلق؟ وكيف يتعامل الناجحون مع التغيير؟.
كما تتحدث الأستاذة لمى الغلايني استشارية التنمية الذاتية والتطوير التربوي يومي الأحد 28 صفر والثلاثاء غرة ربيع الأول 1425هـ عن المزيج العجيب للذكاء التواصلي 3*1، والذكاء التواصلي ضرورة عصرية ملحة، وكيف نتخلص من فيروسات الاستنزاف الفكري؟، والأسرار الثلاثة للتأثير على الآخرين.
أما الأستاذ خالد عاشور المحاضر في إدارة التدريب التربوي، بإدارة تعليم جدة، فيقدم يومي السبت والاحد 5 - 6 ربيع الأول 1425ه دورة عن التعرف على المفهوم الأساسي للذكاء، والذكاء المتعدد، والذكاء الأحادي، وكيف تستغلين ثراء طاقاتك الذهنية؟، كما يتناول الأستاذ عاشور أيضا يومي الاثنين والثلاثاء 7-8 ربيع الأول عدة محاور مثل: هل هناك بديل أفضل لأسلوبنا في التعليم؟، وكيف نستفيد من الخريطة الذهنية في قدراتنا النطقية؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved