Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الصحة تعمل على رفع أداء الخدمات بالمستشفيات الصحة تعمل على رفع أداء الخدمات بالمستشفيات

* الرياض - أحمد القرني:
بتوجيه من معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع يقوم فريق الطبيب الزائر والذي يقوم عليه نخبة من الأطباء الاستشاريين من عدة تخصصات دقيقة ونادرة وعددهم (6) استشاريين بزيارة منطقة نجران لمعالجة المرضى في العيادات وإجراء العمليات الجراحية. أوضح ذلك الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحسين مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة، مضيفاً أن الفريق يقوم بتدريب الأطباء والفنيين على رأس العمل لرفع مستواهم الطبي والفني.وأشار د. الحسين إلى أن الفريق سبق له أن زار عدة مناطق منها الجوف وجازان والقريات وساهم في معالجة المرضى ومنعهم من تكبد تعب السفر للمستشفيات التخصصية في المدن الكبيرة بقصد العلاج مما كان له الأثر الكبير في نفوسهم.
وأكد أن الصحة تعمل على رفع أداء الخدمات الطبية في المناطق والمحافظات والعمل على دعمها بالكوادر الطبية المؤهل تأهيلاً عالياً وتدريب العاملين بها وخاصة أنها تحتاج إلى التخصصات الدقيقة والنادرة.
وشدد على جميع العاملين بالمستشفيات تقديم أفضل الخدمات العلاجية والوقائية للمرضى والحرص على تقديم الخدمات العلاجية والوقائية للمرضى والحرص على تقديم خدمة علاجية راقية ترقى للمستوى الطبي التي تشهده المملكة في جميع القطاعات الصحية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved