Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيه من أمير منطقة حائل بتوجيه من أمير منطقة حائل
د. العمار يتفقد مدينة الحائط

* الحائط - بندر الرشيدي:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل قام رئيس بلدية منطقة حائل الدكتور عبدالعزيز بن يوسف العمار نهاية الأسبوع الماضي بزيارة تفقدية لمدينة الحائط يرافقه المهندس فهد البكر مدير الكهرباء والانارة بالبلدية وعبدالعزيز السيف مدير العلاقات العامة.
وقد بدأ سعادته الجولة على بلدة الخليفة السفلى وكان في استقباله رئيس مركز الامارة الاستاذ عمر الغصين وقد تجول على أحياء ومرافق البلدة.
ثم وصل مدينة الحائط فزار رئيس مركز الأمارة فجولة على المرافق البلدية حيث زار مقر المجمع القروي بالحائط فالتقى بالعاملين بالمجمع ثم قام بجولة على منطقة الاسكان الخيري واجتمع بمدير عام الشركة المنفذة فاتفقا على سبل توصيل الخدمات البلدية للمشروع من سفلتة وانارة وخلافهما.
ثم واصل الدكتور العمار جولاته التي شملت المنتزهات والمنطقة الاثرية والاسواق التجارية وفي نهاية الجولة قاموا بزيارة لقرية الخليفة العليا وتأتي هذه الزيارة التفقدية الميدانية بغية التعرف على مستوى الخدمات البلدية هناك وسبل تطويرها لتواكب تطلعات صاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية حفظه الله الذي يحرص سموه دائماً على تلبية احتياجات المواطنين في أي موقع كانوا وفق توجيهات قيادتناالرشيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved