Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استجابة لطلبات الأهالي وعبر إدارة المشاريع الإنسانية بشركة المملكة استجابة لطلبات الأهالي وعبر إدارة المشاريع الإنسانية بشركة المملكة
الأمير الوليد بن طلال يتبرع بمولدات كهرباء ل 5 قرى وهجر في مناطق الرياض والمدينة المنورة وعسير والحدود الشمالية
إيصال الكهرباء ل 2000 بيت في 53 قرية وهجرة في المناطق

  * كتب - مندوب الجزيرة:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيزآل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، قامت إدارة المشاريع الإنسانية بشركة المملكة القابضة بالتبرع بمولدات كهرباء لخمس قرى وهجر في عدد من مناطق المملكة، وذلك ضمن خطة لتوصيل الكهرباء لحوالي 2000 بيت في مختلف مناطق المملكة.
وجاء تبرع سموه الكريم استجابة لطلبات أهالي قرى وهجر السليمانية، صخيرة، صقران، الخبراء، الحفيرة لتزويدها بمولدات للطاقة الكهربائية تتناسب واحتياجات هذه القرى من الطاقة الكهربائية للمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين في حياتهم اليومية.
وتقع القرى والهجر الخمس في مناطق مختلفة من المملكة، فقرية السليمانية تقع في محافظة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية ويبلغ عدد بيوتها 70 بيتا، وقرية صخيرة في محافظة الحناكية بالمدينة المنورة وعدد بيوتها 80 بيتاً،و هجرة صقران بمحافظة القويعية بمنطقة الرياض ببيوتها الــ25، وهجرة الخبراء بمحافظة العويقة بالحدود الشمالية وعدد بيوتها 25، وهجرة الحفيرة بمحافظة تثليث بمنطقة عسير ببيوتها الــ15. وبذلك يكون عدد البيوت التي تم إيصال الكهرباء إليها في هذه القرى والهجر 215 بيتاً.
وبإيصال الكهرباء لهذه الهجر والقرى يكون قد تم إيصال التيار الكهربائي لعدد 1834 بيتا في 53 قرية وهجرة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية والقرى والهجر هي حسب الإعلان عنها
والرسمان البيانيان المرفقان يوضحان التوزيع الجغرافي للمناطق وعدد البيوت في كل منها


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved