Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخطوط السعودية تعقد مؤتمراً لمناقشة تحديات الخدمات والمبيعات الخطوط السعودية تعقد مؤتمراً لمناقشة تحديات الخدمات والمبيعات

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
برعاية معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر تعقد الخطوط الجوية العربية السعودية مؤتمر الخدمات والمبيعات الذي يبدأ أعماله يوم السبت 27 صفر 1425هـ الموافق 17 أبريل 2004م بفندق هيلتون جدة ويستمر ثلاثة أيام. ويشارك في المؤتمر الذي ينعقد تحت شعار (معاً.. لخدمة أفضل) مساعدو المدير العام ونوابهم ومديرو العموم المختصون بمجلات التسويق ومديرو المبيعات ووكلاء (السعودية) في المناطق التي لا يوجد لها تمثيل بالإضافة إلى المميزين من موظفي المواجهة.
ويناقش المؤتمر التحديات التي تواجه صناعة النقل الجوي في ظل الظروف الدولية الراهنة وسبل التعامل والتفاعل مع المتغيرات التي طرأت على مجالي الخدمات والمبيعات، وتوجيه الجهود التسويقية لتحقيق التوافق بين الخدمات التي تقدما (السعودية) لعملائها وبين احتياجات تطلعات هؤلاء العملاء في إطار احتدام المنافسة بين شركات الطيران العالمية في سوق النقل الجوي، بالإضافة إلى التواصل مع موظفي المواجهة ومساندتهم وتحفيزهم وإثرائهم بالأساليب المبتكرة في التعامل مع العملاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved