Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور عبدالخالق سعيد والخريجي بحضور عبدالخالق سعيد والخريجي
ملتقى الشركات العائلية يستعرض آخر تطوراته

* جدة - عدنان حسون:
عقد اجتماع لملتقى استراتيجيات إدارة الشركات العائلية بجدة المزمع اقامته خلال الفترة من 26-28 أبريل الحالي بفندق جدة انتركونتيننتال لمناقشة العديد من الموضوعات وأبرزها جلسات العمل والاوراق المقدمة من قبل المشاركين والبرنامج النهائي للملتقى. وقد ترأس الاجتماع الأستاذ أبوبكر عبود باعشن رئيس عام الملتقى الذي رحب بالمشاركين بحضور عدد من رجال الاعمال البارزين والاكاديميين وهم عبدالخالق سعيد ومحمد الخريجي وعبدالقادر باعشن والدكتور هتاني العمري وماجد الهديان مدير الادارة القانونية في الغرفة الصناعية بالرياض ونائب الرئيس لبيت الاستشارات المالية اياد شقفة وأعضاء فريق مركز دراسات ومكتب المحامي ماجد قاروب.
وتم استعراض كافة أوراق العمل وجدول أعمال الملتقى بالاضافة الى طرح مجموعة من المقترحات حول عدد من المحاور التي تثري جلسات الملتقى وأوراقه العلمية بشكل ايجابي.
وقد أشاد باعشن بخبرات جيل المؤسس الأول الطويلة الذين عاصروا المسيرة التنموية والاقتصادية للمملكة العربية السعودية منوها بأهمية انعقاد هذا الملتقى والموضوعات التي سيناقشها من خلال مشاركات خبراء الادارة ورجال الأعمال والقانون في ظل التحديات والمتغيرات المتسارعة التي تشهدها الساحة الاقتصادية بالمنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved