Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طلال سلامة.. بعد لك وحشة.. لـ «الجزيرة » : طلال سلامة.. بعد لك وحشة.. لـ «الجزيرة » :
خطأ يؤخر أغنيتين للطبعة الثانية.. والحوتان لا أعرفه إلا بالاسم

* بيروت - هاتفياً -عبدالله الهاجري:
أكد الفنان طلال سلامة الذي طرح مؤخرا شريطه الجديد تحت عنوان (لك وحشة) بأن أصداء الشريط على الأقل حاليا تبشر بالخير وبأن الشريط بدأ يأخذ وضعه في السوق مضيفا.. رغم هذا الجمهور حتى الآن لا يزال يسمع الشريط والأغاني التي حواها الألبوم - اثنتى عشرة أغنية.
ومن الصعب الحكم عليه ولكن مبدئيا بوادر الشريط تشير إلى نجاحه.
ويضيف الفنان طلال سلامة المتواجد في بيروت خلال حديثه مع (فن) بأنه انتهى من تصوير برنامج مع حبي والذي سنعرضه قناة روتانا، وحول تصويره لعدد من الأغاني الجديد يشير قائلا: نحن الآن في مرحلة اختيار الأغنية والتي سيتم تصويرها وعند تحديد الأغنية الأكثر نجاحا سأقوم بتنفيذها.
وعن سحب الشركة لأغنيتين من شريطه الجديد والمقرر أن يطرح أربع عشرة أغنية بدلا من اثنتى عشرة يجيب فيقول.. كان هناك خطأ غير مقصود من أحد موظفي الشركة وسيتم معالجة هذا الخطأ في الطبعة الثانية من هذا الشريط وسيضاف إليها هاتان الأغنيتان.
وحول التصريح الذي أدلى به الشاعر عبدالرحمن الحوتان هنا في الصفحة بأن هنالك نصا وصل إلى طلال سلامة من قبل أحد الملحنين مع عدم تنازل الحوتان عليهما فيقول: أنا حقيقة لا أعرف الشاعر الحوتان إلا بالاسم فقط ولم يسبق أن تعاونت معه أو حتى قابلته إلى جانب إنه لا يوجد عندي أي نص غنائي لهذا الشاعر نافيا تماما - طلال - بعلمه بالأغنية التي ذكرها - الحوتان - ويضيف لا يوجد أي شيء بيني وبينه وان شاء الله أن يكون هناك تعاون قادم يجمعني به.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved