Monday 12th April,200411519العددالأثنين 22 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أشاد بالزميل الفهيد.. ناصر القصبي لـ «الجزيرة » : أشاد بالزميل الفهيد.. ناصر القصبي لـ «الجزيرة » :
ستشاهدون ستارأكاديمي.. في (طاش أكاديمي)
قطعنا 50% من مسلسل جديد سيكون له وضع خاص عربياً

* أبها - عبدالله الهاجري:
يقوم فريق عمل طاش هذه الأيام بالإعداد لبدء تصوير حلقات طاش 12 التي ستعرض حلقاتها خلال شهر رمضان القادم.
ووفقاً للفنان ناصر القصبي والذي صرح ل(فن) بأن العمل حالياً يجري في مرحلة اختيار النصوص المناسبة والتي نحاول جاهدين أن تكون ملائمة للأحداث الحالية والتي نمر فيها في قالب كوميدي ظريف مؤكداً بأن مواضيع هذا العام ستكون ساخنة وقوية وأضاف القصبي قائلاً: إن طاقم عمل طاش 12 الاساسي هم حالياً في ورشة العمل حيث من المقرر ان تكون النصوص جاهزة في مدة اقصاها (شهرين) من الآن ليتم بدء التصوير بعدها بفترة مع المخرج عبدالخالق الغانم حيث سيكون هناك تصوير خارج المملكة كالأردن مثلاً وكذلك في عدد من مناطق المملكة.
وأردف القصبي قائلاً: بأن هناك افكاراً وصلتنا من كتَّاب جدد وقد قررنا أن نخصص حلقة تحت عنوان (طاش أكاديمي) ومن أسماء كتَّاب طاش 12 الاعلامي أحمد الفهيد والذي سيكون له شأن آخر في مجال الكتابة السعودية.
مشيراً القصبي إلى أن طاش 12 سيكون مختلفاً هذا العام مع الاحتفاظ مع ثوابت طاش السابقة ومؤكدا كذلك بان طاش هذا العام سينال الاعجاب من قبل المشاهد.
من جهة أخرى بين الفنان ناصر القصبي (لفن) بانه قد تم الانتهاء من مايقارب 50% من المسلسل الجديد.
وحول العمل الجديد أوضح القصبي بأن العمل يأتي في قالب فكاهي ويسير على خطى المسلسلات الكوميدية المتقدمة وسيكون خارجاً وغير مسبوق من المسلسلات الفكاهية العربية والتي جميعها تعمل في اطار واحد وتقليدي وسيبدأ تصوير هذا العمل بعد شهر رمضان القادم وسيشاركني في العمل الفنان عبدالله السدحان وعدد من الفنانين العرب والمسلسل يتكون ما بين ثلاثين وخمسين حلقة ولم يتحدد بعد عددها وسيكون مدة الحلقة نصف ساعة حيث سيكون الشخوص في هذا المسلسل ثابتين مع اختلاف الادوار.
وختم القصبي قائلاً: هذا المسلسل سيكون مختلفاً كلياً عن طاش ما طاش وعلى العكس نحن نحاول الخروج من جلباب طاش وبأن هذا العمل سيكون له وضع خاص بين المسلسلات العربية الفكاهية على وجه التحديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved