Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يغيب عنه فريق كامل يغيب عنه فريق كامل
الأهلي يغادر إلى تونس لمواجهة الصفاقسي والجماهير تكرم المحمدي

* جدة - محمد الجابري:
تغادر ظهر اليوم بعثة فريق الأهلي لكرة القدم برئاسة الدكتور أيمن فاضل متوجهة إلى تونس تأهباً للقاء فريق الصفاقسي التونسي في إطار مباريات دور الثمانية من دوري أبطال العرب مساء يوم الاثنين القادم.
وسيغادر الفريق وهو يعاني غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين ابتداءً من الحارس الأساسي فهد الشمري والبرازيليين روجيريو وباولينهو وصاحب العبدالله وهم الرباعي الذين حرموا من المشاركة بسبب لائحة البطولة.
إلى جانب عدم إمكانية مشاركة عماد صديق بسبب حصوله على الكرت الأحمر في اللقاء السابق أمام الاسماعيلي المصري وأيضاً المحترف الأورجواني (ساركسيان) بسبب حصوله على الانذار الأصفر الثاني.
كما سيغيب عن مشاركة الفريق محمد شلية بداعي الاصابة وينضم إلى فريق الغائبين عن لقاء الصفاقسي وليد عبدربه وتيسير الجاسم اللذان سينضمان إلى منتخبنا الأولمبي في حين مازالت مشاركة طلال المشعل وابراهيم سويد غامضة. وإلى ذلك فإن مدرب الأهلي فالمير في موقف لايحسد عليه وبات عليه أن يجهز عدداً من اللاعبين البدلاء لمواجهة فريق الصفاقسي العنيد والقوي والذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره.
ومن هذا المنطلق فإن الخليوي والقهوجي والمحمدي هي العناصر التي سيكون عليها العبء الأكبر في قيادة الفريق في المواجهة المرتقبة والنزال الصعب وستكون المسؤولية كبيرة عليها في ظل غياب عدد كبير من نجوم الفريق.
الجماهير تكرم المحمدي:
على صعيد آخر كرمت جماهير الأهلي مساء أمس اللاعب صالح المحمدي بعد تألقه اللافت والمستوى الكبير الذي ظهر به في لقاء الفريق أمام الاسماعيلي المصري وبرز كأحد نجوم المباراة.
ويأتي هذا التكريم من الجماهير كبداية للخطوة التي ابتدعها مجلس الجمهور الأهلاوي في تكريم أحد لاعبي الفريق الذي يظهر بمستوى مميز بعد كل لقاء يلعبه فريق الأهلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved