Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشرطة العراقي يطلب مواجهة الشارقة في الرياض بضيافة الهلال الشرطة العراقي يطلب مواجهة الشارقة في الرياض بضيافة الهلال

* كتب - طارق العبودي:
أجّل الجهاز الطبي الهلالي عرض إصابة لاعب الوسط الدولي محمد الشلهوب على طبيب مختص والكشف عليها اشعاعيا إلى ظهر اليوم السبت وذلك بسبب وجود بعض الأورام المحيطة بالركبة المصابة حيث كان من المقرر ان يتم الكشف ظهر أمس الأول الخميس.
وكان التشخيص الأولي الذي أجراه البرازيلي فرناندو المسؤول الطبي بالهلال قد كشف عن إصابة اللاعب ب(تمزق) في الأربطة الجانبية لركبته اليمنى يستدعي ابتعاده عن التدريبات مع اخضاعه لبرنامج علاجي مكثف لمدة لن تقل عن 6 أسابيع وقد تصل ل8 أسابيع.
من جهة ثانية عاد لاعبو الفريق الهلالي بعد مغرب أمس لمزاولة تدريباتهم استعدادا لملاقاة الاتحاد في جدة يوم غد الاحد في المباراة الدورية المؤجلة من الجولة 19 وكان المران الرئيس قبل السفر اليوم السبت إلى جدة شهد غيابا عناصريا متوقعا تمثل باللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني الأول (الصويلح وعزيز) وكذا المصابين (بندر المطيري ومحمد الشلهوب).
وركز المدرب أحمد العجلاني في المران على منح اللاعبين بعض التدريبات الخاصة لإراحة عضلاتهم بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها طوال الأسبوع المنصرم في تنقلاتهم بين ثلاث عواصم عربية ولعبهم مباراتين خارجيتين في غاية القوة أمام بطلي مصر والعراق.
من جهة أخرى عاد قائد الفريق سامي الجابر من العاصمة اللبنانية بيروت التي قضى فيها ثلاث ليالٍ ووقع خلالها عقداً إعلانياً مع إحدى الشركات المنتجة لمشروب شهير.
وفي شأن آخر خاطبت إدارة نادي الشرطة العراقي نظيرتها في الهلال بشأن استضافة فريقهم قبل مباراته الآسيوية الثالثة التي سيلعبها أمام الشارقة الإماراتي بعد أن طلب العراقيون من الاتحاد الآسيوي اعتماد الرياض أرضاً لهم كما فوض العراقيون الإدارة الهلالية بإنهاء الإجراءات الرسمية ومخاطبة الاتحادين الآسيوي والسعودي بشأن إقامة المباراة في الرياض.
وينتظر ان يوافق الهلاليون على الطلب العراقي تعزيزا لأواصر المحبة والاخاء التي تربط الناديين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved