Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لنيله لقب أفضل شخصية رياضية عربية لنيله لقب أفضل شخصية رياضية عربية
قناة المحور الفضائية تكرم محمد بن زايد ونادي العين وافضل مونديالي شاب

* الإمارات - خالد عبدالقادر:
تقوم قناة المحور الفضائية اليوم (السبت) بتكريم الفريق الركن طيار سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس نادي العين رئيس هيئة مجلس الشرف العيناوي بعد اختيار سموه كأفضل شخصية رياضية عربية للموسم 2003م، وفوز العين بلقب بطل السوبر الآسيوي في الاستفتاء الذي أجرته القناة.
ويأتي تكريم سمو الشيخ محمد بن زايد نظراً لما قدمه لرياضة الإمارات عامة، ونادي العين خاصة، والإنجاز الذي حققه البنفسج الإماراتي وتزعمه للكرة الآسيوية بجدارة واستحقاق.
كما تقوم القناة بتكريم نادي العين كأفضل نادٍ عربي، وسيتم تكريم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي العين نائب رئيس هيئة مجلس الشرف العيناوي لقيادته الناجحة لنادي العين ونجاحاته المتلاحقة على الساحتين المحلية والآسيوية. وستكرم قناة المحور كذلك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الإعلام والثقافة رئيس الجمعية العمومية لكرة القدم الإماراتية لجهوده المخلصة في تطوير الكرة الإماراتية وقيادته لها في أصعب الظروف.
وبعد تألقه مع منتخبات الإمارات (الشباب والأولمبي والأول) كان طبيعياً أن يحظى إسماعيل مطر نجم الإمارات ونادي الوحدة وأفضل لاعب في مونديال الشباب (الإمارات 2003) على تكريم قناة المحور الفضائية بعد اختياره كأفضل لاعب عربي صاعد (21 سنة).
ويرأس وفد قناة المحور الدكتور حسن راتب رئيس القناة، ويضم الوفد نجم الكرة المصرية الدكتور مصطفى عبده المشرف على البرامج الرياضية في القناة، وكل من هاني درويش ومحسن الشربيني ومحمد إبراهيم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved