Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النجم الذهبي لم ييأس رغم الإحباطات: النجم الذهبي لم ييأس رغم الإحباطات:
التمياط يبدأ الاثنين المرحلة الأخيرة بحثاً عن العودة

  * كتب- أحمد العجلان:
يغادر نجم الهلال المصاب نواف التمياط يوم الاثنين القادم الى الولايات المتحدة الامريكية وذلك للكشف على اصابته التي تسمى (Chondropathy) ويقصد بها اعراض ومضاعفات اصابة الرباط الصليبي وقد حصل نواف على التأشيرة التي تخوله دخول الاراضي الامريكية مؤخراً وذلك بعد اجراءات طويلة ومعقدة.
4 أمريكان يفحصون إصابة نواف
يعرض نواف التمياط اصابته على اربعة اطباء امريكان خلال رحلته العلاجية الى هناك وسيتم الكشف على نواف لمعرفة نوعية الاصابة وطريقة علاجها ولن يجري التمياط أي عملية لركبته في الفترة الحالية بأمريكا بل ستكون رحلته للكشوفات فقط.
التمياط يبقى أسبوعاً
في أمريكا
ستكون مدة رحلة التمياط لامريكا اسبوعاً واحداً فقط على ان يعود للرياض ومعه نتائج الكشوفات التي عملها هناك.
ماذا بعد أمريكا؟
سيقوم نواف التمياط بعد عودته من امريكا بعقد عدد من الاجتماعات مع اطباء في السعودية وسيعمل الكثير من الاستشارات لمصيره القادم وسيبحث نواف عن القرار الصحيح من خلال الاستشارات التي سيعملها والاجتماعات التي سيقوم بها.
المنعطف الأخير!
قد تكون رحلة نواف للولايات المتحدة الامريكية هي المنعطف الاخير للتمياط في سبيل العلاج من اصابة الرباط الصليبي وسيكون التمياط خلال هذه المرحلة في محك حقيقي جديد له امام المستقبل المجهول الذي يعيشه وينتظر فصولاً جديدة منه في مرحلته القادمة.
مفاجأة تنتظر نواف!!
ينتظر النجم الذهبي مفاجأة له في حياته الكروية ستكون سعيدة ام حزينة فنجاح مرحلته العلاجية القادمة ستجلب له السعادة اما اذا كانت الاخرى لا سمح الله فهي مفاجأة حزينة وكئيبة حتماً وصاعقة قوية على الجماهير الزرقاء.
أسباب الاصابة؟
( كان بالامكان افضل مما كان) ولكن عدم احضار طبيب كفء جعل النجم الذهبي ضحية لتخبطات طبيب الهلال السابق البلجيكي ( ستاين) عندما اخضعه لبرنامج خاطئ حطم به ما تبقى من ركبة التمياط ليحرم الجماهير من النجم الذهبي حتى اشعار آخر.
عودة نواف؟
سؤال تردده جماهير الهلال كثيراً وهو متى سيعود نواف التمياط ومن خلال اصابة التمياط القوية فان الاجابة واضحة وهي انه من المؤكد غيابه حتى نهاية الموسم الحالي وقد لا يعود قبل منتصف الموسم القادم في حالة نجاح علاجه في (امريكا) التجربة الاخيرة!!
من المؤسف ان نواف التمياط قام بزيارات طبية كثيرة بسبب اصابته العنيفة وهي لدول فرنسا والسويد وبلجيكا والمعروف ان الدول الاوروبية شهيرة جداً بالقدرة على التعامل مع اصابات لاعبي كرة القدم ولكن شهرة الدول الاوروبية وخبراتها لم تساعد نواف على استعادة عافيته مما حدا بالمسؤولين الهلاليين الى تجربة جديدة وهي الاخيرة لبلاد التقدم والتكنولوجيا ( امريكا).
تفاؤل
يبدي النجم نواف التمياط تفاؤلاً كبيراً ليعود لمزاولة رياضته المحببة ( كرة القدم) ويبدو ان قوة نواف في المرحلة القادمة تكمن في تفاؤله وثقته اولاً في الله عز وجل ومن ثم نفسه.. تمنياتنا لنواف بالشفاء العاجل والعودة لهز المدرجات الزرقاء من جديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved