Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فريق الطائي الذهبي يحقق بطولة المملكة..! فريق الطائي الذهبي يحقق بطولة المملكة..!

* حائل - فرحان الجار الله
استعاد الفريق الذهبي بنادي الطائي في لعبة الجودو لقبه المفضل (درجة الشباب) بعد أن حقق لاعبو الفريق كأس المركز الأول في بطولة المملكة للشباب تحت 21 سنة في البطولة التي أقيمت بصالة نادي الوحدة بمكة المكرمة وشارك بها كل من الطائي والوحدة وقفار والأنصار وحراء والوصيل وسدوس والاتحاد ومركز تدريب الاتحاد بجدة ومركز تدريب الاتحاد بالمدينة ومركز تدريب الاتحاد بحائل. وحقق الأنصار المركز الثاني بينما جاء الوحدة في المركز الثالث مناصفة مع حراء.
وجاء تحقيق الطائي للبطولة بعد أن حصد لاعبو الفريق ميداليتين ذهبيتين للاعبين محمد فرج عبد العزيز وسعد نواف الخمعلي، بينما حقق اللاعبون محمد عبد الله شديد وفهد محمد الدحيم ومحمد سليمان الدبيكل ثلاث فضيات.
هذا والتقت (الجزيرة) بعدد من لاعبي الطائي الذين تحدثوا عن هذا الإنجاز المميز وغير المستغرب.
فقال اللاعب محمد فرج إن البطولة شهدت تنافساً شديداً بين الفرق المشاركة، واستطاع لاعبو الطائي بحماسهم واخلاصهم وانضباطهم في التمارين والاستعداد القوي من حسم البطولة.
أما اللاعب سعد الخمعلي فأوضح أن تحقيق هذه البطولة يعد إنجازاً رائعاً لجودة الطائي.، وجاء تتويجاً مناسباً لكل الجهود التي تم بذلها طوال الموسم وامتداداً للإنجازات الكبيرة التي اعتادت على تحقيقها فرق الجودو بالنادي.
ومن جانبه قال المدرب القدير محمد رشاد كساب ان البطولة ظهرت بمستوى فني رفيع جداً بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين والأندية القوية على مستوى المملكة.
وأشار إلى أن رياضة الجودو بالطائي تشهد تقدماً مستمراً بفضل الله ثم تكاتف الجهود المخلصة من قبل مجلس الإدارة واللاعبين والمتابعين لهذه اللعبة.
ولفت (كساب) إلى أن الإقبال التي تجده هذه اللعبة من شباب المنطقة يعد أمراً رائعاً، حتى اكتسبت هذه اللعبة شعبية واسعة ومتابعة لافتة من قطاع عريض في المجتمع وهو ما يجد مساحة عريضة لاختيار المواهب والخامات لصقلها وتقديمها لمنتخبات الوطن.
يذكر أن هناك عدداً من لاعبي الطائي يمثلون منتخبات المملكة في مختلف الدرجات، وسيتم التحاقهم إلى جوار زملائهم الآخرين في دورات ومعسكرات تدريبية إعدادية خارجياً ضمن الاستعدادات التي يقيمها الاتحاد السعودي للعبة الجودو.
ومن جانبها وعدت إدارة الطائي بإقامة احتفال يتناسب وهذا المنجز يتم من خلاله تكريم الأبطال الذين أهدوا إنجازاً جديداً لخزينة الطائي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved