Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* بعد أن عجز عمر المهنا عن تحقيق أي نجاح في ميدان التحكيم طوال عشرين عاما حاول إيهام من لا يعرف تاريخه بأنه كان ناجحا عندما راح يتحدث للإعلام بشكل عشوائي وهو يودع الملاعب غير مأسوف عليه.
* الأنباء عن عزم رئيس أعضاء شرف النصر الأمير منصور بن جلوي تقديم استقالته أقلقت المجتمع النصراوي الذي كان ينتظر مزيداً من التقارب والتكاتف بين كافة الأعضاء، ولكن هذه الاستقالة جاءت معاكسة لتلك الأماني وفي وقت لا يحتمل مثل هذه الفرقة.
* فضلا عن مجموعة من اللاعبين الأجانب المميزين فإن ما ينقص الأهلي في مثل هذه المرحلة هو شخصية تنفيذية قوية.
* بعد ان نجا الاتحاد من الخسارة على أرضه وبين جمهوره من رابع الدوري التونسي (الصفاقسي) خسر من سادس الدوري الإيراني (ساباهان) وهذا ما يوجب على كندينو إعادة النظر في أسلوب وطريقة لعب الفريق والاستفادة بشكل أكبر من كوكبة النجوم.
* رؤساء اتحادات كرة القدم بدول الخليج واليمن وافقوا على إضافة ثلاث لعبات (السلة والطائرة واليد) إلى دورة الخليج العربية لكرة القدم اعتباراً من الدورة القادمة بقطر. هذه الخطوة التاريخية التي تأتي بعد 34 عاماً من ولادة الدوري ستحظى بجدل واسع بين مؤيد ومعارض في جميع دول الخليج.
* الأهلي خسر بالتعادل مع الإسماعيلي المصري وكان للحكم الإماراتي دور كبير في كبح جماح الأهلي واهدر فرصة الفوز عليه بسبب قراراته غير الموفقة. فإلى متى يا لجنة حكام الاتحاد العربي؟! فهذه اللجنة تصر على تشويه كل هذه النجاحات للاتحاد العربي بتكليف مثل هؤلاء الحكام.
* الوسيط السعودي عماد الصقير لم يوفق حتى الآن في جلب لاعب أو مدرب يشار له بالبنان.. ومن الأفضل له أن يلتفت لعمله ويبحث عن النجاح الذي لم يجده حتى الآن بدلاً من مهاجمة الآخرين والسخرية منهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved