Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طيف ترد على الدعجاني: طيف ترد على الدعجاني:
أنا لست الأكثر مشاركة في ( الرأي)

قرأت ما خطه قلم الأخ مشاري الدعجاني بعدد الجزيرة رقم 11508 وتاريخ الخميس الموافق 11 صفر عام 1425ه بعنوان (صفحة الرأي والأقلام المبتدئة) حيث إن الكاتب قد تحامل عليَّ وحدد اسمي بالذات ونعتني بأنني أكثر المشاركين في هذه الصفحة وفي نظره أنني قد حجزت بقية الأقلام عن الظهور واحتللت مساحة كبيرة في الصفحة فإنني احب ان اوضح للكاتب في عدة نقاط أن مهاجمته لي ليست في محلها وأن ما ادعاه لا صحة له اصلاً:
اولاً: انا لست الأكثر مشاركة في هذه الصفحة فهناك الكثير من الأسماء تكتب بصفة مستمرة وبعضها شبه يومي ومع ذلك اتهمتني بأنني الوحيدة التي تكتب وعلى حسب قولك (كتابات شبه اسبوعية).
ثانياً: انا ومنذ بداية العام الهجري الجديد 1425ه وحتى تاريخه لم اكتب في صفحة الرأي سوى اربع مقالات والبقية لكتاب آخرين وقد حصرت جميع من شاركوا في الكتابة في تلك الفترة وكلهم اكثر مني وهم كالآتي:
ناهد التادفي 12 مقالا، سلوى ابو مدين 6 مقالات، احمد العرفج 5 مقالات، فاروق باسلامة 5 مقالات، محمد الخريف 7 مقالات، منصور الدخيل 6 مقالات، حمد المانع 5 مقالات، فوزية النعيم 4مقالات.
ومن خلال هذه الإحصائية تجد أن موقعي على خارطة الرأي تماماً كموقع الأخت فوزية النعيم وعدد مقالاتي لا يتعدى الاربع مقالات.. فهل اقتنعت الآن بأنني اقل المشاركين؟
ثالثاً: صفحة الرأي ترحب بجميع المشاركات ولم تغبط يوماً ما احدا حقه فهي تختص بالأقلام الكثيرة التي افردت لها صفحتين يومياً ومحررها الاستاذ عبدالهادي لا يحابي لاحد على حساب احد فكلنا ابناؤه وهو استاذنا وستبقى صفحة الرأي دائماً في القمة ما دام محررها استاذا فاضلا بحجم الأستاذ الطيب.
واخيراً اقول: ارجو الا تكون يا أخ مشاري ممن يقف في وجه الأقلام النسائية المبدعة.

طيف أحمد/الوشم / ثرمداء


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved