Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بانتظار صيانة ثلاجة الموتى لأكثر من شهر بانتظار صيانة ثلاجة الموتى لأكثر من شهر
أهالي محافظة المزاحمية يتحفظون على موتاهم داخل مغاسل المساجد

* المزاحمية - عبدالكريم الشمالي:
أبدى عدد من المصلين والمواطنين في أحد مساجد محافظة المزاحمية دهشتهم واستغرابهم من استمرار وجود جثة لمتوفى داخل مغسلة الأموال التابعة لجامع الهويدي بالمزاحمية منذ المساء وحتى ظهر اليوم التالي حيث تمت الصلاة على الميت.
ويأتي ذلك بعد أن رفضت ثلاجة الموتى التابعة لمستشفى المزاحمية العام استلام الجثة بسبب عطل الثلاجة. وأكدوا ضرورة تحويل الجثمان إلى مجمع الرياض الطبي بالرياض الشيء الذي رفضه ذوو المتوفى ولجأوا به إلى مغسلة الأموات بالمزاحمية التي يوجد بها غرفة ذات تكييف عادي معللين بأن إجراءات استلام وتسليم الجثة من مجمع الرياض الطبي سيأخذ بعض الوقت وحالة أهل المتوفى لا تسمح بذلك. وقد أبدى ذوو المتوفى امتعاضهم من هذا الإهمال من قبل الشئون الصحية في المحافظة الذي أدى إلى عدم التقدير والاحترام لحرمة المتوفين وعدم المراعاة لمشاعر أهاليهم في مصابهم.
وفي اتصال للجزيرة بمدير مستشفى المزاحمية العام د.وحيد اليوسف أفاد بأن الثلاجة تحت الصيانة وتم تسليم الجثة لأهل المتوفى بناء على رغبتهم.
وقد أوضح مصدر خاص للجزيرة أن هذه هي الحالة الرابعة وخلال أقل من شهر التي يتم فيها وضع متوفين داخل المغسلة التابعة لجامع الهويدي لحين موعد الصلاة عليهم بسبب عطل ثلاجة الموتى بالمستشفى منذ أكثر من شهر تقريباً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved