Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. نحاس تفقد سير أعمال بلدية بحرة وتجول في أقسامها د. نحاس تفقد سير أعمال بلدية بحرة وتجول في أقسامها

* مكة المكرمة -عبيدالله الحازمي:
قام معالي أمين العاصمة المقدسة د. خالد بن حمزة نحاس بتفقد بلدية بحرة الفرعية، وذلك ضمن برنامج معاليه في التفقد الدوري للبلديات الفرعية، وقد أدى معاليه دواما كاملا مع موظفي البلدية رغبة منه في الاطلاع عن قرب على سير معاملات المواطنين والمراجعين وكيفية إنجاز الأعمال المختلفة والمتابعة الدقيقة للخطوات التنفيذية التي استحدثتها الأمانة مؤخرا في إصدار وتجديد رخص المحلات التجاية والغذائية والشهادات الصحية وتصاريح البناء والخدمات المختلفة ومدى تطبيق البلدية لهذه الإجراءات.
وقد كان في استقبال معاليه بمقر البلدية المهندس عبدالله محمد يماني رئيس بلدية بحرة الفرعية الذي رافق معاليه في جولة على أقسام وإدارات البلدية المختلفة، حيث التقى معاليه بعدد من المواطنين للتعرف على آرائهم في أعمال وجود البلدية كما اطلع على معاملاتهم وكيفية إنجازها وأعطى تعليماته بخصوصها.
وأبدى المواطنون ارتياحهم لما لمسوه من الدقة في الأداء وحسن التعامل وحرص معاليه على تسهيل أمورهم وتقديم أفضل الخدمات لهم بما يتفق مع توجيهات وتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - حيث وجه معاليه رئيس البلدية وموظفيه بتسهيل كافة معاملات المواطنين وتسهيل أمورهم وفق النظام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved