Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن أمير المنطقة نيابة عن أمير المنطقة
المنيفي افتتح فعاليات يوم الصحة العالمي

* الباحة - خالد زاهي:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رعى وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي حفل افتتاح فعاليات يوم الصحة العالمي تحت شعار (سلامة الطرق تعني لا حوادث)، والذي تنظمه المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة، وذلك بقاعة المخواة للاحتفالات بمحافظة المخواة.
وكان في استقبال وكيل الإمارة المساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور علي بن حامد الغامدي، ومحافظة المخواة درويش بن غرم الله الغامدي، ومدير شرطة محافظة المخواة العميد حسين بن عوضة الشهراني.
بعد ذلك أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور علي بن حامد الغامدي كلمةً رحب فيها بوكيل الإمارة المساعد مثمناً دعم ومتابعة وحرص سمو أمير منطقة الباحة وسمو نائبه للخدمات الصحية بالمنطقة، مبرزاً ما تقوم به الوزارة من جهد حيال مصابي الحوادث؛ حيث أنشئت إدارة للطوارئ والنقل الإسعافي بكل مديرية صحية بالمملكة. وبين الغامدي أن الشؤون الصحية بالباحة تسعى جاهدة إلى إنشاء وحدة لإنعاش القلب لمصابي الحوادث بكل مستشفى. وفي نهاية كلمته أعرب عن شكره لكل مَن ساهم في إنجاح فعاليات يوم الصحة العالمي.
عقب ذلك تم عرض فيلم عن أسباب حوادث السير بمنطقة الباحة مدعماً بالإحصائيات للإصابات وحوادث السير والوفيات، مع إيضاح الأشهر التي تكثر بها الحوادث.
ثم ألقى محمد زياد الزهراني قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.
بعد ذلك قام وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية على المشاركين والمساهمين في فعاليات يوم الصحة العالمي، كما قدم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة هدية تذكارية لوكيل الإمارة المساعد بهذه المناسبة.
عقب ذلك قام المنيفي بقص الشريط للمعرض المصاحب لهذه المناسبة، وتجول بأرجائه واستمع إلى شرح موجز عن محتوياته والمدعم ببعض الرسوم البيانية عن الحوادث بالمنطقة وأسبابها ووسائل السلامة للمركبة والطريق.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved