Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معاناتهم استمرت لثلاثة أشهر معاناتهم استمرت لثلاثة أشهر
حفريات الصرف الصحي تقلق سكان وادي النمل بالطائف

  * الطائف -عبدالله عايض الوهبي:
اشتكى عدد من سكان حي وادي النمل بالطائف من الحفريات الكثيرة التي نتجت عن مشروع توصيل مياه الصرف الصحي للحي. وقالوا في حديث ل (الجزيرة) ان هذه الحفريات أصبحت خطرا داهما يهدد أطفالهم كما تسببت في حجز منازلهم وسياراتهم. وأضافوا: بالرغم من أن الشركة قد بدأت العمل في هذا المشروع منذ ثلاثة أشهر، إلاّ أنها لم تنته منه بعد. وناشد السكان هناك سرعة معالجة هذه المشكلة التي طال أمدها.
ففي البداية يقول محمد عبدالله عانينا الكثير من هذه الحفريات التي دامت ما يقارب ثلاثة أشهر. والتي منعت دخول الوايتات إلى منازلنا وذلك لانقطاع الطريق وتواجد الحفريات التي أصبحت تمثل العائق الكبير لدخولها.
* أما طارق الشمراني فيقول لهذا أصبحت الحفريات مصدر خطر على الأطفال خاصة أنها تقع حول إحدى المدارس الابتدائية للبنات. حتى أن بعض أولياء الأمور لم يعد مهتما بحضور طفله الصغير للمدرسة خوفاً عليه من هذه المصائد. وأضاف نطالب صاحب المشروع بوضع وسائل سلامة على هذه الحفريات العميقة والعمل على سرعة الانتهاء منها.
ويقول سعيد الحارثي: هذه الحفريات تشكل لنا مصدر إزعاج دائم. وأصبحنا نخاف على أولادنا وسياراتنا منها. حتى أن (وايتات) المياه التي نعتمد عليها بشكل كبير صار دخولها للحي صعبا جداً طيلة الثلاثة أشهر الماضية خاصة أن هذا الوادي معروف عنه ضيق شوارعه.
* أما فهد السفياني صاحب السيارة المتضررة من إحدى هذه الحفريات يقول كنت أقود سيارتي ولكن عدم وجود وسائل سلامة أو حواجز جعل سيارتي تقع في إحدى الحفريات العميقة وأضاف: نناشد المسؤولين بعدم إعطاء أي شركة تنفيذ مثل هذا المشروع حتى يتعهد بوضع وسائل السلامة التي تضمن سلامة مرتادي الطرق.
أما علي العواجي فيقول :سيارتي محجوزة منذ بداية تنفيذ المشروع بين هذه الحفريات وأقوم بتوصيل أبنائي للمدرسة عن طريق المواصلات لأكثر من ثلاثة أشهر رغم كل الشكاوي المقدمة من أهالي الحي إلا أننا لم نجد صدى حتى الآن ولم يتحرك أحد لمعالجة الوضع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved