Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء اليوم وبرعاية الأمير نايف: مساء اليوم وبرعاية الأمير نايف:
الأمير مقرن يدشن الحملة الشاملة الرابعة للتوعية الأمنية والمرورية

  * المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء اليوم السبت فعاليات الحملة الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية في مرحلتها الرابعة التي تنظمها وزارة الداخلية تحت شعار(اللبيب بالإشارة) وذلك بفندق الميرديان بالمدينة المنورة.
وأوضح مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء يوسف بن نصير البنيان أن الحملة الوطنية الرابعة ستنطلق فعالياتها في تزامن واحد بمختلف المناطق لتنمية الحس الأمني لدى المواطنين والمقيمين وتحفيز الشعور بالمسئولية لدى جميع أفراد المجتمع وتوطيد العلاقة بين رجال الأمن العام وأفراد المجتمع.
وأفاد أن الحملة تركز في برامجها على توعية المجتمع بأهمية معرفة مدلولات الإشارات والعلامات المرورية لمستخدمي الطرق الداخلية والخارجية والتأكيد على سلامة الإطارات لترسيخ مفاهيم السلامة المرورية والحد من الحوادث.
وبين اللواء البنيان أن الوسائل المستخدمة في الحملة التي تستغرق برامجها أربعين يوما تعتمد على الرسائل التوعوية المنوعة في التلفزيون والإذاعة والصحف والمجلات والمطبوعات الإرشادية، وكذلك المشاركة في تقديم وتنظيم المحاضرات والندوات والمعارض بمشاركة مختلف الإدارات الحكومية والرسمية والمؤسسات الأهلية.
وقال البنيان إن الحملة تسعى لتحقيق عدد من الأهداف العامة والتي تخص مسيرة الحملات التوعوية في مختلف مراحلها وتشمل تنمية الحس الأمني وحفز الشعور بالمسؤولية لدى أفراد المجتمع وتوطيد العلاقة ومد الجسور من الثقة بين رجال الأمن العام وأفراد المجتمع من خلال الثقة المتبادلة.. وأضاف إن للحملة أهدافا خاصة تشمل توعية المجتمع بأهمية معرفة مدلولات الإشارات والعلامات المرورية لبناء ثقافة مررورية لدى مستخدمي الطرق والتأكيد على سلامة الإطارات لترسيخ مفاهيم السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية مشيرا إلى أن للحملة ابعادا إنسانية نفسية واجتماعية واقتصادية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved