Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجلس الغرف يحض رجال الأعمال على المشاركة في برامج إعمار العراق مجلس الغرف يحض رجال الأعمال على المشاركة في برامج إعمار العراق

* الرياض - الجزيرة:
حض الأمين العام لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية الدكتور فهد بن صالح السلطان قطاع الأعمال السعودي على الاستعداد للمشاركة في برامج إعادة الاعمار الضخمة في العراق مع تزايد إرهاصات فتح منفذ جديدة عرعر الحدودي.
وقال السلطان إن جهود المجلس لتنشيط هذا المنفذ تأخذ منحى ايجابيا مع تجاوب المسئولين الأمريكيين مع المقترحات العملية التي تقدم بها مجلس الغرف السعودية لتأكيد دور القطاع الخاص السعودي في إعمار العراق.
وقال: (كنا قد تقدمنا بدراسة عملية ومقترحات محددة لمساعد وزير التجارة الأمريكي وليام لاش في زيارة سابقة لسعادته للمملكة بهذا الخصوص وعد بدراستها بجدية مع المسئولين بالادارة الأمريكية، وكذلك اجرينا معه مباحثات مكثفة ومثمرة خلال فعاليات ملتقى الإعمار في المنامة).
وقال الدكتور السلطان إن الندوة التي ينظمها مجلس الغرف السعودية اليوم السبت بالترتيب مع السفارة الأمريكية في الرياض بحضور أكثر من 100 رجل أعمال تأتي على خلفية تلك التطورات الايجابية، مشيراً إلى أنها تمثل فرصة ثمينة لقطاع الاعمال السعودي للتعرف على فرص التصدير وإعادة الإعمار في العراق يشارك من الجانب الأمريكي السيد ادوارد بورتن الملحق التجاري لدى السفارة بالرياض رئيس الفريق المشرف على النشاطات التجارية بالمملكة ومنطقة الخليج فيما يتعلق بإعادة الإعمار في العراق.
كما تشارك السيدة دينس ديفيريس المستشارة المختصة بتنمية الأعمال في مدينة البصرة والسيد دوغلاس جي والمس ضابط الاتصال الأمريكي بالسفارة والمسئول عن تنمية وتقوية العلاقات الاقتصادية السعودية الامريكية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved