Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لتعريفهم ببرنامج المهارات في جامعات المنطقة لتعريفهم ببرنامج المهارات في جامعات المنطقة
مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يلتقي رجال الأعمال السبت

* الظهران - حسين بالحارث:
يعقد معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان صباح السبت اليوم (20 من صفر الحالي) لقاء من رجال الأعمال.
يهدف اللقاء الذي يعقد في مبنى المؤتمرات رقم (20) بالجامعة ويحضره مجموعة كبيرة من رجال الأعمال- إلى تدعيم التعاون وتعزيز الشراكة القائمة بين الجامعة وقطاع الأعمال واستطلاع رأي رجال الأعمال وأفكارهم وطموحاتهم حول الأساليب المتبعة في إعداد الخريجين والمهارات والمعارف التي يجب أن يتزودوا بها وتساعدهم على مواكبة مستجدات العصر والتواؤم مع تطوراته السريعة والمتلاحقة.
كما يعرض معالي مدير الجامعة خلال اللقاء الذي يحضره وكلاء الجامعة والعمداء دور برنامج المهارات الشخصية وهو برنامج جديد استحدثته الجامعة ويعد أول برنامج من نوعه في جامعات المنطقة، لتزويد الطلاب بالمهارات المطلوبة في سوق العمل وتحفيزهم على تطوير مهاراتهم الشخصية على النحو الذي يساعدهم على التميز فضلاً عن دراسة آراء القائمين على سوق العمل حول ما ينشدونه من مهارات التميز والأداء الفعال في خريجي الجامعة.
ويقدم برنامج المهارات الشخصية - الذي يرتبط إدارياً بمعالي مدير الجامعة- برامج تدريبية تفاعلية لتحسين أداء الطلاب في الحياة العملية وإكسابهم مجموعة من المهارات الاتصالات الشفهية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved