Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لجنة السياحة بغرفة أبها و17 عاماً من العمل لجنة السياحة بغرفة أبها و17 عاماً من العمل

* أبها - واس:
تهدف اللجنة السياحية والنقل الجوي التي تأسست بالغرفة التجارية الصناعية بأبها قبل سبعة عشر عاماً إلى تلمس ما يواجه القطاع السياحي من معوقات ووضع المقترحات والحلول وعرضها أمام الجهات الرسمية ومتابعة وتطوير الاستثمار السياحي للقطاع الخاص واستحداث برامج وفعاليات لتنمية السياحة الداخلية وتبني أي اقتراح أو فكرة من شأنها تطوير الخدمات السياحية للمنشآت السياحية وكل ما يتعلق بالسياحة الداخلية. وجاء في تقرير وزعته الغرفة التجارية الصناعية بأبها ان اللجنة أخذت على عاتقها عدداً من الأمور التي تساعد على نمو هذا القطاع وتبني كل ما من شأنه خدمة المستثمرين في هذا المجال ومن ذلك إقامة المحاضرات والندوات في مجال البرامج السياحية وترتيب الأسعار والإسكان السياحي والتسويق للمنطقة من خلال المشاركة في معارض السياحة المتخصصة وحل بعض المشكلات التي تعترض المستثمرين وعمل إصدارات متخصصة في مجال السياحة والتعريف بمقومات منطقة عسير.
وتحدث التقرير عن الجهود في مجال السياحة وتنميتها في المنطقة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وما يوليه للقطاع الخاص من أهمية.
وألمح التقرير إلى منطقة عسير وما تملكه من تجربة سياحية فريدة لكونها أول من طرق باب هذه الصناعة وما يرتبط بهذه الصناعة من خدمات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved