Saturday 10th April,200411517العددالسبت 20 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير التخطيط اليمني يزور الرياض اليوم: وزير التخطيط اليمني يزور الرياض اليوم:
المملكة تمول مشروعات جديدة في اليمن بقيمة 120 مليون ريال

* صنعاء- الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
من المقرر أن يصل وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني أحمد محمد صوفان إلى الرياض اليوم السبت في زيارة يرأس خلالها وفد الجانب اليمني إلى اجتماعات لجنة المتابعة الوزارية لمجلس التنسيق السعودي- والتي يرأس الحانب السعودي فيها معالي وزير الصناعة والتجارة وتستمر يومين.
وقال الأخ هشام شرف عبدالله وكيل وزارة التخطيط اليمنية لقطاع التعاون الدولي رئيس الجانب اليمني في اللجنة التحضيرية للمجلس إن اجتماعات لجنة المتابعة التي سيشارك فيها وزيرا الزراعة والتجارة وعدد من المختصين والمسؤولين في البلدين ستقف في مدى يومين على مستوى تنفيذ القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماعات السابقة لمجلس التنسيق ومتابعة المشاريع التي تم الاتفاق عليها وموضوعات أخرى.
وأوضح هشام شرف في تصريحات صحفية نشرت أمس في صنعاء أن الصندوق السعودي للتنمية سيمول مشروع مستشفى (عدن) في اليمن بمبلغ 50 مليون ريال سعودي كما سيقدم 20 مليون دولار لتمويل المرحلة الثالثة للصندوق الاجتماعي للتنمية.
وأكد أن هذه الاجتماعات ستسهم في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وأنها ستمهد لاجتماعات الدورة القادمة لمجلس التنسيق اليمني السعودي المقرر انعقادها في المملكة منتصف يوليو القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved