Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خادم الحرمين الشريفين يتسلم الميدالية الذهبية لمنظمة الفاو خادم الحرمين الشريفين يتسلم الميدالية الذهبية لمنظمة الفاو

في مثل هذا اليوم من عام 1418هـ، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بالديوان الملكي بقصر السلام بجدة المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) الدكتور. جاك ضيوف الذي سلم خادم الحرمين الشريفين ميدالية (أجريكولا) الدولية. وهي الميدالية الذهبية لعام 1997م التي تعد أعلى درجة للمنظمة، تقديرا للدور الذي قامت به المملكة العربية السعودية في مجال التنمية الزراعية وتحقيق الأمن الغذائي، وللدور الريادي الكبير الذي قام به - حفظه الله - في سبيل تحقيق التنمية الزراعية في المملكة العربية السعودية والمساعدة في استئصال الجوع والفقر من البلدان النامية.
وقال معالي الدكتور جاك ضيوف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب الاستقبال: (لقد كان شرفا كبيرا لي أن أقدم هذه الميدالية، التي تعد أعلى درجة من منظمة الفاو، إلى خادم الحرمين الشريفين اعترافا منا بالتقدم والإنجاز الكبيرين الذي قامت به حكومة خادم الحرمين الشريفين في مجال الزراعة في المملكة العربية السعودية).
وأضاف معاليه: إن المملكة ذات الطبيعة الصحراوية امتدت فيها المساحات الخضراء وتمكنت من التقدم في مجال الزراعة ومن تصدير أنواع عديدة من المنتجات الزراعية إلى العالم. وثمن المدير العام الدور الذي تقوم به المملكة في مساعدة الدول النامية في جميع أنحاء العالم، سواء عن طريق المساعدات المباشرة أو غير المباشرة وذلك بدعم المنظمات العالمية التي تعنى بشؤون تلك الدول، وأكد معاليه:(أن هذه الميداليات تقدير من المنظمة للحكمة التي يتمتع بها خادم الحرمين الشريفين).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved