Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد ختام بطولة العالم للزوارق بعد ختام بطولة العالم للزوارق
سمو الرئيس العام وسمو نائبه استقبلا الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله

استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه سمو الامير فيصل بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للزوارق السريعة (الفورمولا1) وذلك بمناسبة اختتام منافسات البطولة التي اقيمت على شاطىء الغروب بالخبر.
وهنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة سمو رئيس اللجنة المنظمة على النجاح المتميز الذي حققته هذه البطولة والتي تنظم لاول مرة في المملكة من الناحيتين الفنية والتنظيمية والتي كانت محل تقدير جميع المتابعين محليا ودوليا.
ونوه سموه برعاية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز - امير المنطقة الشرقية - لهذه البطولة وما وجدته من دعم واهتمام وكذلك ما اسهم به صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز امين عام الهيئة العليا للسياحة.
واشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي بذلها سمو الامير فيصل بن فهد بن عبدالله في سبيل ترشيح المملكة العربية السعودية لتنظيم هذه المرحلة من السباق والتي بلا شك تعد اضافة جديدة لما حققته الرياضة السعودية من مكانة متميزة لدى المجتمع الرياضي الدولي.. مؤكدا سموه بأن تنظيم هذه البطولة سيكون بمشيئة الله تعالى الانطلاقة الحقيقية لانطلاقة الرياضات البحرية السعودية في اطار ما يجده هذا القطاع الحيوي من دعم واهتمام وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - رعاه الله - وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله -.
ومن جهته قدم سمو الامير فيصل بن فهد بن عبدالله خلال هذا اللقاء باسمه وباسم كافة اعضاء اللجنة المنظمة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز - أمير المنطقة الشرقية - ولصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ماحظيت به هذه البطولة من دعم واهتمام وتشجيع ومتابعة كان لها الاثر الكبير في تحقيق النجاح في منافسات هذه البطولة العالمية.. وعبر سموه ايضا عن شكره وتقديره لكافة الجهات التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب لما قدمته من تسهيلات للبطولة في اطار ما وجدته من اهتمام من لدن كافة قطاعات الدولة وبصفة خاصة في المنطقة الشرقية.
وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز درعا تذكاريا من سمو رئيس اللجنة المنظمة للبطولة تقديرا لما وجدته البطولة من دعم واهتمام من سموه.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه سمو الامير فيصل بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للزوارق السريعة (الفورمولا1) وذلك بمناسبة اختتام منافسات البطولة التي اقيمت على شاطىء الغروب بالخبر.
وبهذه المناسبة اعرب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادته واعتزازه بالنجاح الذي حققته هذه البطولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية والتي كانت محل تقدير الجميع.. مهنئاً سموه رئيس واعضاء اللجنة المنظمة بهذا النجاح الذي ليس بمستغرب على منسوبي قطاع الشباب والرياضة بالمملكة.
وثمن سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الدعم والاهتمام الذي حظيت به هذه البطولة والمشاركين فيها من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز - امير المنطقة الشرقية - وماوجدته من دعم واهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وكذلك من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز امين عام الهيئة العليا للسياحة.وأشاد سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي بذلها سمو الامير فيصل بن فهد بن عبدالله في سبيل اختيار المملكة لتنظيم هذه البطولة والتي ستكون الانطلاقة الحقيقية للرياضات البحرية السعودية.
وقدم سمو الامير فيصل بن فهد بن عبدالله خلال هذا اللقاء باسمه وباسم كافة اعضاء اللجنة المنظمة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز - امير المنطقة الشرقية - ولصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ماحظيت به هذه البطولة من دعم واهتمام وتشجيع ومتابعة.
وفي نهاية اللقاء سلم سمو الامير فيصل بن فهد بن عبدالله درعا تذكريا بهذه المناسبة لسمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز تقديرا لما وجدته البطولة من دعم واهتمام من سموه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved