Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ...... فواصل ......

* اللاعب المصري اسلام الشاطر قام بدور المفاوض مع ناديه الزمالك لتجديد عقده موسم آخر مع الاتحاد واتفق الشاطر والزمالك على ان يكون ذلك مقابل 280 ألف دولار يدفعها الاتحاد لخزينة النادي المصري، الوضع الطبيعي ان يكون الشاطر ممثلاً لنادي الزمالك ويفاوض الاتحاد على التجديد لكن الذي حدث كان العكس!!
* المدرب الوطني علي كميخ طالب المحلل الكروي التلفزيوني ماجد عبدالله بتقديم الاعتذار لمدافع النصر عبدالله الجنوبي الذي سبق لماجد ان وصف حركة قام بها الجنوبي قبل تسجيل فريق الشباب لاحد اهدافه الستة في مرمى النصر بأنها تشبه حركة واحد يعشق دباب، ذلك الوصف من ماجد كان دقيقاً ومثيراً للضحك في نفس الوقت.
* قرار اتحاد الكرة بنقل مباراة الاتحاد والاهلي في درجة الناشئين الى استاد الأمير عبدالله الفيصل بدلاً من ملعب النادي الاهلي جانبه العدل كون مباراة الدور الاول اقيمت على ملعب نادي الاتحاد لذلك فمن حق ناشئي الاهلي ان يواجهوا منافسهم على ملعبهم وبين جماهيرهم.
* ارتفع مسؤولو فريق احد لكرة السلة فوق كل الخلافات والحساسيات التي حدثت بينهم مؤخراً وبين سلة العميد ووفقوا على اعارة اللاعب يسار فلانة للاتحاد لمشاركته في بقية مباريات بطولة النخبة.
* يبدو ان نادي النصر في طريقه لكسر الرقم القياسي في مبلغ المكافآت المقدم للاعبي عند تحقيق بطولة كروية حيث وعدت الادارة النصراوية لاعبيها بمكافآت تصل الى 200 الف ريال لكل لاعب عند تحقيق بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، الجدير بالذكر ان فريق النصر لايزال يصارع من اجل بلوغ المربع الذهبي.
* مع دخول بطولة الاندية العربية مرحلة مهمة وحساسة في المنافسة بين الفرق المشاركة التي تعتبر من اكبر الفرق العربية بات امر الاستعانة بالحكم الاجنبي حتمياً على الاتحاد العربي بعد ان اخفق معظم حكام المباريات السابقة في ادارتها، خصوصاً في ظل اصرار لجنة الحكام في الاتحاد على تكليف حكام متوسطي الكفاءة والقدرة وتتجاهل الاسماء البارزة كالاماراتي علي ابو جسيم والكويتيين سعد كميل وقاسم شعبان والتونسي هشام قيراط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved