Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزهراني يرد على الشهري: الزهراني يرد على الشهري:
نرفض نشر قضايا الاتحاد في الصحافة

بعث عضو شرف نادي الاتحاد العميد سالم الزهراني بتعقيب على رد عضو منتدى الاتحاد محمد الشهري ولأن (الجزيرة) للجميع فإننا ننشر تعقيب الزهراني التالي:
سعادة الاخ محمد العبدي
اطلعت على ماورد في الجزيرة الصادرة يوم الاحد 14-2-1425هـ بخصوص الاسرة الاتحادية بالرياض ويسرني ان ابعث لكم بالايضاحات التالية:
1- الاسرة الاتحادية تتكون من عدد كبير من محبي الاتحاد ولا يملك امرها فرد واحد مطلق وقد دأبت هذه الاسرة ان تكون واجباتها معروفة ويقوم بإنفاذها من لديه القدرة بعد التنسيق مع جميع الاعضاء لاخذ المشورة او طلب العون.
2- لن تؤصل هذه الاسرة عرض الشأن الاتحادي على صفحات الجرائد فهذه عادة غير مستحبة لجميع منسوبي نادي الاتحاد على مر الأجيال.
3- لن نستعرض ماتقدمه الاسرة فهو عطاء المقل واجتهاد هدفه خدمة الرياضة السعودية من خلال نادي الاتحاد فقط.
4- أشكر للأخ محمد الشهري حرصه واجتهاده كما اشكر ما ورد من عذب الكلام وأطيبه من خلال مهاتفته لي.
5- من وردت اسماؤهم ضمن تعقيب الاخ محمد الشهري وهم (صالح الرسيني، ابو العلا، اسامة عسيري، عادل القحطاني، مرشد الغامدي، حسن العمري) هم اساتذة افتخر بمعرفتهم واثمن مجهوداتهم الدائمة في سبيل خدمة نادي الاتحاد بكل تضحية ودون مِنّة وهم فعلاً رجال مواقف واصحاب مبادئ نعتز بها وان كانوا ليسوا الوحيدين فهناك العشرات بل المئات من المنتمين للاسرة الاتحادية لهم نفس النهج واقدم لهم باسمي شخصياً كل الشكر والامتنان ومهما يكن فستظل الاسرة كما هي بلا هوى او غرض او مِنة او خروج عن الاخلاق الاتحادية المعروفة.
6- أريد من كل منتمٍ لهذه الاسرة ان يظل فرداً في اسرته التي نعتز بها ويكفيهم تميزاً وخصوصية مسماهم (أسرة) الذي اتى عفوياً ومناسباً ومتناغماً مع مضمون الحب الذي يحملونه للاتحاد.
7- وعموماً فهناك ميثاق شرف سوف يتم عرضه على كل اعضاء الاسرة الاتحادية ليكون الاطار الذي نعمل جميعاً من خلاله وعلى ضوئه اذا الجميع اقراره في اول اجتماع للاسرة ان شاء الله.
8- ل(الجزيرة) العزيزة كل التقدير والحب واقدم لها خالص الشكر على حياديتها واسلوبها الراقي في معالجته الشأن الرياضي وفق الله الجميع. والسلام عليكم.

العميد سالم الزهراني
عضو الأسرة الاتحادية بالرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved