Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجهاز الفني يدرس طلب الأنصار الجهاز الفني يدرس طلب الأنصار
الأخضر الأولمبي يلتقي الكويت في جدة ويغادر لمسقط الأحد

* كتب - عيسى الحكمي:
حدد الجهاز الإداري والفني لمنتخبنا الأولمبي الأحد المقبل موعداً لسفر بعثة المنتخب إلى العاصمة العمانية مسقط لأداء المباراة المنتظرة أمام عمان الأربعاء القادم في إطار المرحلة الثانية من تصفيات آسيا النهائية لاولمبياد أثينا.
وفي الإطار ذاته تلقى الجهاز الإداري أمس الأول طلباً من نادي الأنصار يطلب فيه الأخير إرجاء دخول مهاجمه مالك معاذ إلى ما بعد الخميس حيث يلعب الأنصار يوم الخميس مباراة هامة في دوري الدرجة الأولى لتحديد الطرف المتأهل بجانب أحد إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل وبدور الجهاز الإداري رفع الطلب الأنصاري للجهاز الفني الذي سيقرر اليوم موقفه.
وفي السياق ذاته نفى فهد الحميدي مدير المنتخب الأول صحة الأنباء التي ترددت مساء أمس عن رفض الاتحاد الدولي نقل مباراة السعودية والكويت المقررة في 28 ابريل - اذار إلى الدمام بدلاً من جدة، مشيراً إلى ان الاتحاد السعودي لم يطلب في الأصل ذلك وان المباراة ستقام في موعدها ومكانها المقرر سابقاً.
اللاعبون يتوافدون اليوم
يتوافد اليوم الأربعاء أعضاء منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم من أجهزة إدارية وفنية وطبية بالإضافة إلى عشرين لاعبا للانتظام في معسكر المنتخب المقام بمدينة الدمام.
وسينتظم في المعسكر عشرون لاعباً تحت إشراف مدرب المنتخب الأرجنتيني - دانييال روميو وهم (عبد الله الدوسري - عبد اللطيف الغنام - عبده عطيف - احمد عطيف - سعيد الحربي - ناجي مجرشي من الشباب) (خالد عزيز - احمد الصويلح من الهلال) (سعد العبود - صالح بشير - ظافر البيشي من الاتفاق) (سلمان الخالدي - جابر حقوي من القادسية) (مالك معاذ من الأنصار) (عبد الرحمن البيشي - خالد السلامة من النصر) (حمد المنتشري - أسامة المولد من الاتحاد) (وليد عبد ربه - تيسير الجاسم من الأهلي).
من جهته نوَّه مدير منتخب المملكة الأولمبي فهد بن سعد الحميدي بالاهتمام الذي يجده المنتخب من المسئولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم وللمتابعة من سمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام وكافة أعضاء الجهاز المشرف على المنتخب.. مشدداً على أهمية المرحلة القادمة للتصفيات والتي ستبدأ باللقاء القادم أمام عمان وهذا ما يتطلب مضاعفة الجهد والحرص وخاصة من لاعبي المنتخب من أجل الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل لأولمبياد أثينا.. موضحاً ان مقر المعسكر سيكون بفندق هوليدي ان بالدمام فيما سيجري تمارينه كما هو معتاد على استاد الأمير محمد بن فهد.
وأشار الحميدي الى ان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تلقى اعتذاراً من نظيره الصيني عن إجراء المباراة التي كان من المقرر ان يلعبها المنتخب الصيني مع منتخب المملكة الأولمبي يوم السبت القادم ضمن معسكر المنتخب الحالي.. مشيراً الى ان المنتخب سيلاقي فريق الاتفاق في مباراة تجريبية يوم السبت ثم يغادر يوم الأحد إلى مسقط لإقامة معسكر إعدادي هناك يسبق مباراة عمان يوم الأربعاء القادم والتي كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام من هونج كونج لإدارتها.
الجدير ذكره ان منتخب المملكة الأولمبي يحتل المركز الثاني في المجموعة الآسيوية الثالثة التي تضم الى جانبه العراق وعمان والكويت وبرصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل في مباراته الأولى أمام نظيره الكويتي بالكويت وانتهت سلبياً بدون أهداف وكسب الثانية أمام العراق بالدمام بهدف.. وتعادل في الثالثة مع عمان بالدمام بهدف، فيما يتصدر المجموعة منتخب العراق الأولمبي بست نقاط وتحتل عمان المركز الثالث بأربع نقاط والكويت رابعة بنقطة واحدة بعد نهاية مباريات المرحلة الثالثة من التصفيات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved