Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كانا ملتصقين عند الرأس كانا ملتصقين عند الرأس
توأمان مصريان يعيشان مع أسرتهما لأول مرة منذ فصلهما

* دالاس - رويترز:
قال أطباء: إن التوأمين المصريين اللذين كانا ملتصقين عند الرأس غادرا مستشفى في دالاس وإنهما يعيشان الآن مع أسرتهما لأول مرة منذ فصلهما. وأضاف الأطباء ان أحمد ومحمد إبراهيم اللذين سيبلغان الثالثة من العمر في يونيو - حزيران القادم وتم فصلهما عند قمة رأسيهما في جراحة استمرت 34 ساعة في أكتوبر - تشرين الأول، غادرا المستشفى في الرابع والعشرين من مارس - اذار الماضي وأنهما يتلقيان حالياً جلسات علاج ضمن المرضى الزائرين بمعدل جلسة واحدة كل أسبوع.
ويعيش الطفلان حالياً مع والديهما وشقيقهما الأكبر في مسكن على مقربة من مستشفى مدينة دالاس الطبية. وقالت سو بلاكوود مديرة الجمعية الخيرية التي ساعدت في ترتيب جراحة فصل الطفلين (كان الأمر صعباً على كل من كان على اتصال بهما خاصة الممرضات اللاتي كن يتولين رعايتهما يومياً، ان نراهما يغادران المستشفى، لكنه شيء رائع ان تعلم انهما يعيشان حالياً مع أسرتهما لأول مرة منذ فصلهما).
ويسير الطفلان الآن بأقل قدر من المساعدة. وكان أطباء قالوا في فبراير - شباط الماضي: ان التوأمين قد يعودان إلى مسقط رأسهما في مصر قبل نهاية العام. ومن المقرر إجراء جراحة لهما في الأشهر القادمة لإصلاح جمجمتيهما المشوهتين. ووصف أطباؤهما الجراحة بأن مخاطرها محدودة وأنها ستوفر غطاء من الألياف الصناعية لحماية جمجمتيهما.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved