Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ضبط منزل لتحضير الوصفات الشعبية ضبط منزل لتحضير الوصفات الشعبية

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
ضبطت بلدية الديرة التابعة لأمانة مدينة الرياض منزلاً بحي الفاخرية يستخدم لتحضير وصفات شعبية لعلاج الأمراض وكمستودع لكميات كبيرة من المواد والمستحضرات.
ذكر ذلك رئيس بلدية الديرة المهندس عبد العزيز العجيان وأشار إلى أن مراقبي البلدية اكتشفوا هذا المنزل المخالف الذي تسكن به عمالة أجنبية ويستخدم لتحضير بعض المواد كعلاج لبعض الأمراض. وأوضح أنه تم التنسيق مع مدير عام صحة البيئة الأستاذ عبدالرحمن بن عبد المحسن المنصور، حيث تم الوقوف على هذا المنزل المخالف وتم إغلاقه وتحويل العمالة إلى الجهات المختصة لاتخاذ العقوبات اللازمة.
وأكد المهندس عبد العزيز العجيان على أهمية مراقبة العمالة من قبل كفلائهم لئلا يقوموا بأعمال مخالفة تعود بالضرر على المواطنين والمقيمين. ونوّه رئيس بلدية الديرة بتعاون المواطنين والمقيمين في التبليغ عن مخالفات.. مشيرا إلى أنهم عين للأمانة وخير مساعد لأداء الأجهزة المختصة في الأمانة لأعمالها. وأشار المهندس عبد العزيز العجيان إلى أن توجيهات سمو أمير مدينة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن تقضي بتكثيف الجولات الرقابية على المنشآت والمحلات عامة والتي لها علاقة بالصحة العامة خاصة حفاظا على سلامة المواطنين .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved