Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

محافظ الأحساء يفتتح مهرجان مدارس البنات محافظ الأحساء يفتتح مهرجان مدارس البنات

* الأحساء - هدى البراهيم:
يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء صباح اليوم الأربعاء افتتاح فعاليات المهرجان الثاني لمدارس البنات، وذلك بأرض المعارض التابعة للغرفة التجارية الصناعية بالأحساء، بحضور وزير التربية والتعليم معالي الدكتور محمد بن أحمد الرشيد ونائب وزير التربية والتعليم لشؤون الطالبات الدكتور خضر بن عليان القرشي.
هذا وقد رحب مدير إدارة التربية والتعليم (بنات) بالأحساء الأستاذ محمد بن إبراهيم الملحم بالرعاية الكريمة لسمو محافظ الأحساء، مشيراً إلى أن سموه الكريم حريص على دعمه وتشجيعه للبرامج والأنشطة التي تنفذها إدارة التربية والتعليم للبنات بالأحساء.
وقد أوضح الأستاذ الملحم أن فعاليات المهرجان تشتمل على العديد من الأجنحة الخاصة بالمواهب والإبداعات - ركن الخيمة الثقافية وسيتم تخصيص ريعها لمشروع القراءة للجميع وقسم الموروث الشعبي والتراث - وركن رياض الأطفال.
من جهة أخرى وعلى هامش زيارة معالي وزير التربية والتعليم للأحساء سيقوم معاليه عصر اليوم الأربعاء بافتتاح معرض (الصحة المدرسية) وذلك بحضور نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات الدكتور خضر القرشي.
المعرض سيقام في مدرسة 29 الابتدائية خلف أسواق الحفير في مدينة الهفوف، هذا وسوف يشتمل المعرض على العديد من الأجنحة منها قسم المختبر وقسم الكلية الصحية وجناح خاص وتثقيفي بأمراض الدم الوراثية وقسم للتمريض وقسم للصيدلة وقسم المقصف المدرسي وسيشارك في المعرض مستشفى الملك فهد بعرض العديد من الأجهزة الصحية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved