Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ابن حميد يحاضر في طريف ابن حميد يحاضر في طريف
لجان الشورى تدرس عدداً من المواضيع

*الرياض - أسامة النصار:
يلقي معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد مساء اليوم الأربعاء محاضرة في جامع سمو الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمحافظة طريف تحت عنوان (حديث إلى الشباب) وذلك في إطار زيارته لعدد من أعضاء مجلس الشورى بمحافظة طريف التى تستغرق يومين يزور خلالها عدداً من المرافق.
من جهة اخرى عقدت لجان مجلس الشورى المتخصصة اجتماعاتها الأسبوعية المعتادة بمقر المجلس بالرياض امس بحضور رؤساء وأعضاء اللجان وعدد من المسؤولين في مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة بالموضوعات المطروحة.
فقد بحثت لجنة الشؤون الاجتماعية والصحية والأسرة تعديل المادة (175) من نظام العمل والعمال الحالي ومناقشة تقرير اللجنة المعد لذلك كما تداولت اللجنة مشروع تحديث نظام العمل حيث تم البحث في التعديلات الجوهرية على مشروع النظام ومناقشة تقرير اللجنة وشرعت اللجنة ايضاً في مناقشة تقرير بشأن اقتراح إنشاء لجنة وطنية للأسرة.
كما ناقشت لجنة الشؤون الأمنية خلال اجتماعاتها دراسة طلب تعديل الفقرة (د) من المادة الرابعة من نظام خدمة الأفراد وواصلت مناقشاتها في بحث مشروع نظام المرور الجديد.
وتدارست لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي مواد مشروع نظام معهد الادارة العامة الجديد بحضور مدير المعهد سابقاً الدكتور حمد السلوم.
أما لجنة الخدمات والمرافق العامة والبيئة فقد واصلت مناقشتها لخطة إدارة المناطق الساحلية عبر تقريرها المعد لتقديمه للمجلس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved