Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خرجن من مكة في طريقهن للخرمة خرجن من مكة في طريقهن للخرمة
وفاة وإصابة أربع معلمات في حادث على طريق الرياض
نجاة مجموعة أخرى تغيبن عن مرافقة (الفان)

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
شهد طريق الرياض فجر أمس حادثا مأساويا ومؤلما لمجموعة من المعلمات اللاتي يسلكن هذا الطريق بشكل يومي في طريقهن لمدرستهن بمنطقة الخرمة.
وتفاصيل الحادث تبدأ بمسافة طويلة تسلكها السيارة (الفان) والتي تقل مجموعة من المعلمات قادمة من مكة متجهة لطريق الرياض عبوراً بالطائف منذ ساعة مبكرة من صباح كل يوم إلاَّ أن المسير فجر أمس انقطع بتعرضهن لحادث مؤلم عندما اصطدمت سيارتهن بشاحنة ودخلت بأسفلها وسط مشهد محزن من قبل المعلمات اللاتي قطعن الطريق ومنهن من توقفن لمشاهدة الحادث بعد ان تناثرت حاجياتهن المدرسية وبقايا وجبات وأطعمة كن يردن الذهاب بها للمدرسة لاعدادهن لحفل خاص يحضره مجموعة من المشرفات التربويات.
هذا وقد باشرت الجهات الأمنية والهلال الأحمر الحادث حيث نتج عنه وفاة معلمتين واصابة اثنتين باصابات بليغة جداً فيما تعرض السائق لاصابات بليغة على اثرها تم نقلهن إلى مستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالحوية فيما تم نقل جثتي المعلمتين إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بالطائف.
وتشير المعلومات إلى أن السائق الخاص بالمعلمات يبدأ جولته اليومية لجمع المعلمات منذ الساعة الثانية صباحاً ونقلهن إلى المدرسة في منطقة الخرمة والتي تبعد عن الطائف قرابة 250 كم وان مجموعة من المعلمات لم يذهبن في هذا اليوم المشؤوم لهن وكأن القدر قد كتب لهن الغياب ولم يذهب سوى أربع معلمات فقط.
ويعتقد بأن سائق المعلمات قد غلبه النوم الأمر الذي أدى إلى ارتطامه بالشاحنة. هذا وقد حضر زوجا المعلمتين المتوفاتين إلى المستشفى لنقل الجثتين إلى مكة المكرمة. وهما (وفاء الدعدعي - 28 عاما- معلمة اقتصاد منزلي) متزوجة ولديها بنت وولد. و(بدرية اللهيبي -27 عاما- معلمة اقتصاد منزلي) متزوجة - بدون أطفال. أما المعلمتان المصابتان هما: ريم الجودي - عبير الثبيتي.. وجميعهن يداومن في المدرسة من مكة المكرمة ويطالبن منذ فترة بنقلهن دون جدوى.
السائق المصاب هو (حمد المقاطي) وقد أدخل العناية المركزة بسبب تأثره باصابات بليغة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved